تنسيقية الأحزاب: تزايد التصويت في اليوم الثاني.. واحتفالات المصريين خارج السفارات والقنصليات

تنسيقية الأحزاب: تزايد التصويت في اليوم الثاني.. واحتفالات المصريين خارج السفارات والقنصلياتالانتخابات الرئاسية

مصر3-12-2023 | 03:21

تابعت الغرفة المركزية ب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين سير العملية الانتخابية للمصريين في الخارج بمختلف دول العالم الذين خرجوا للتصويت في انتخابات الرئاسة ورصدت الغرفة المركزية انتظام سير العملية الانتخابية، وفقا لقرارات الهيئة الوطنية للانتخابات، حيث تزايد الإقبال في اليوم الثاني للانتخابات في دول الخليج العربي خاصة الكويت و السعودية و الإمارات وقطر، وبعض الدول الأوروبية مثل فرنسا وإسبانيا وهولندا.

وذكرت التنسيقية - في بيان أمس السبت أنه تلاحظ من خلال متابعي الغرفة صعوبة الأحوال الجوية في بعض الدول الأوروبية خاصة النمسا وسويسرا ألمانيا مما أثر على نسبة الإقبال في هذه الدول.

ورصدت غرفة العمليات المركزية ل تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين احتفالات المصريين بالخارج في مختلف دول العالم خارج مقار السفارات والقنصليات، ولم ترصد الغرفة المركزية مخالفات لأي من الحملات الرسمية لأي من المرشحين، وتابعت الغرفة بيانات حملات المرشحين والبيانات الرسمية الصادرة عن الهيئة الوطنية للانتخابات.

وأكدت الغرفة المركزية للتنسيقية، تنفيذ السفارات والقنصليات لكافة قرارات الهيئة الوطنية للانتخابات.

كما أغلقت مقار اللجان الانتخابية في عدد كبير من دول العالم، وبدأ اليوم الثالث في نيوزلاندا في تمام الساعة 9 صباحا بالتوقيت المحلي لنيوزلاندا، في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت القاهرة بفارق 11 ساعة.

وتجرى الانتخابات في 121 دولة بـ137 سفارة وقنصلية، وتتابعها الغرفة المركزية بالتنسيقية في جميع دول العالم وعلى مدار أيام التصويت.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2