بالصور في عامها الـ 17 على التوالي.. تكريم 555 من حفظة كتاب الله في قفط جنوب قنا

بالصور في عامها الـ 17 على التوالي.. تكريم 555 من حفظة كتاب الله في قفط جنوب قناجانب من التكريم

مصر3-12-2023 | 10:19

شهدت مدينة قفط جنوب محافظة قنا، تكريم 555 من حفظة كتاب الله، في ليلة قرآنية ل تكريم الفائزين في مسابقة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها، التي تنظمها جمعية التيسير للتكافل الاجتماعي ودعم المرأة للعام السابع عشر على التوالي.

أقيم الحفل هذا العام برعاية شركة أرما للصناعات الغذائية وبحضور المهندس مرتضى محمد عيسى، ممثلاً عن مجلس إدارة الشركة، والدكتور محمود خضارى معلة، نائب رئيس جامعة جنوب الوادى سابقا ورئيس المنتدى القنائي للفكرة والثقافة، والدكتور إبراهيم الدسوقي، عميد كلية الآداب السابق، وعدد كبير من مشايخ وممثلي وزارة الأوقاف بقنا وقفط، وممثلي الأزهر الشريف بمحافظة قنا ومركز قفط، وعدد كبير من القيادات الشعبية بمركز ومدينة قفط، وقيادات الإدارة التعليمية، ورؤساء وأعضاء مجالس إدارات الجمعيات الأهلية، وجمع غفير من أهالى المركز والقرى المجاورة.

وتضمنت فعاليات الحفل تكريم عدد 500 من الشباب والبنات من مستوى جزء من القرآن إلى القرآن كاملاً، بالإضافة إلى 55 من السيدات ما بين سن الستين والعشرين، ومن الفائزين 25 فائزًا فى مستوى القرآن الكريم كاملاً، و23 فائزًا فى ثلاثة أرباع القرآن الكريم، و22 فائزًا فى نصف القرآن الكريم، و20 فائزًا فى مستوى عشرة أجزاء، و40 فائزًا فى مستوى ربع القرآن الكريم، و58 فائزًا فى مستوى 6 و5 أجزاء من السيدات، و43 فائزًا فى مستوى 4 أجزاء، و75 فائزًا فى مستوى 3 أجزاء، و92 فائزًا فى مستوى جزأين، 100 فائز فى مستوى جزء واحد.

كما كرمت جمعية التيسير للتكافل الاجتماعى ودعم المرأة، المحفظين من مكاتب التحفيظ المشاركين فى المسابقة وعددهم 30 محفظًا ومحفظة بشهادات تقدير تشجيعية، وكذلك درع المشاركة فى المسابقة لهذا العام، بجانب تكريم 10من المشايخ المحكمين المقيمين للحفظة فى المسابقة وذلك تقديرًا لجهودهم على مدى ثلاثة أيام فى اختبار وتقييم المتسابقين واقتطاعهم من أوقاتهم بلا مقابل ابتغاء وجه الله وحبا فى مسابقة أم المؤمنين عائشه رضي الله عنها. جزاهم الله عنا كل الخير.

ودعا مسئولو الجمعية، المولى عز وجل أن يعين أبناءنا جميعًا على حفظ كتابه وتلاوته وتدبره، وأن ينور به أبصارهم، وأن يطلق به ألسنتهم، وأن يفرج به عن قلوبهم، وأن يشرح به صدورهم، وأن يستعمل به أبدانهم فإنه لا يعينهم على الحق غيره سبحانه.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2