أهم الأخبار المتوقعة اليوم الإثنين

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الإثنينصورة ارشيفية

مصر4-12-2023 | 08:02

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الإثنين الموافق 4 ديسمبر 2023

القاهرة.. تستضيف مصر، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، فعاليات المعرض الدولي الثالث للصناعات الدفاعية والعسكرية "إيديكس 2023"، ويستمر حتى 7 ديسمبر الجاري، بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية بمدينة القاهرة الجديدة؛ لاستعراض أحدث التقنيات والمعدات والأنظمة العسكرية في البر والبحر والجو، بمشاركة أكثر من 400 شركة عارضة من 46 دولة.

الجيزة.. تشيع جنازة الفنان القدير الراحل أشرف عبدالغفور من مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد في مدينة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة، وذلك عقب صلاة الظهر.

القاهرة.. تنظم دار الأوبرا المصرية أمسية فنية، بالتعاون مع سفارة اليونان بالقاهرة، يحييها أوركسترا أوبرا القاهرة، بمناسبة مرور 100 عام على ميلاد مغنية الأوبرا اليونانية العالمية ماريا كالاس، وذلك في الساعة الثامنة مساءً، على المسرح الكبير بالأوبرا.

دبي.. تنطلق فعاليات النسخة الثالثة من منتدى مبادرة السعودية الخضراء 2023 في دبي، تحت شعار "من الطموح إلى العمل" بالتزامن مع أعمال الدورة الثامنة والعشرين من مؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغيّر المناخ (كوب 28)، وذلك بهدف تسليط الضوء على المبادرات والمشاريع المتنوعة الجارية حاليًا في مختلف أنحاء المملكة.

أبو ظبي.. يبدأ العاهل المغربي الملك محمد السادس زيارة رسمية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، بدعوة من رئيس الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

إسلام آباد.. تتوجه مساعدة وزير الخارجية الأمريكية لمكتب السكان واللاجئين والهجرة جولييتا فالس نويز إلى العاصمة الباكستانية إسلام آباد، ولمدة أربعة أيام، لبحث قضايا الهجرة.

نيودلهي.. يزور رئيس كينيا ويليام ساموي روتو الهند، بدعوة من الرئيسة الهندية سمت دروبادي مورمو، لمدة ثلاثة أيام.

برلين.. يلتقي المستشار الألماني أولاف شولتس الرئيس البرازيلي لويز إيناسيو لولا دا سيلفا، وذلك بمقر المستشارية الألمانية بالعاصمة برلين.

أضف تعليق