مشينا في طريق هنكمله

مشينا في طريق هنكملهدكتور / يحيى هاشم

الرأى4-12-2023 | 11:00

نعشق تراب الوطن و نحبه بشكل أبهر شعوب العالم وأصبحنا نموذجا ملهما في الولاء والانتماء وحب الوطن للعديد من الشعوب ولازلنا نكمل الطريق لنحقق أحلامنا بالانطلاق نحو الجمهورية الجديدة لتظل راية الوطن عالية خفاقة لا تنكسر أبدا.

نشهد اقتراب اللحظات الفارقة من عمر الوطن لنختار رئيس جمهورية مصر العربية في انتخابات رئاسية تجتذب انظار العالم اليها يتابعون و يترقبون ويرصدون ماذا سيفعل المصريون في الانتخابات.. وكيف سيشاركون فيها ليرسموا صورة ذهنية لمصر تنتظرها الدنيا كلها.

لقد واجهت الدولة المصرية خلال السنوات الماضية تحديات كثيرة على كافة المحاور الداخلية والخارجية كان القائد الحكيم الرئيس عبد الفتاح السيسي ماهرا ومتمكنا من العبور بالوطن إلى بر الأمان رغم كل هذه التحديات وبنى جسرا من الثقة بينه وبين كل المصريين جعل الجميع يعمل سويا بروح وطنية لتحقيق هدف واحد ألا وهو مصر لكي تتمكن الدولة المصرية من الانطلاق في التنمية والبناء بشكل أذهل الكثير من بلدان العالم لما يقوم به شعب مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي من تحقيق انجازات واقعية تغير شكل الحياة في مصر إلى الأفضل.

كما اختارت الدولة المصرية طريق التنمية وتمكين الإنسان المصري من إنسانيته ونفذت استراتيجيات وطنية مختلفة لبناء الشخصية المصرية حفاظا على هويتنا وبصمتنا التاريخية بين شعوب العالم.

إن شعب مصر العظيم يقف صفا واحدا خلف القائد الرئيس عبد الفتاح السيسي لكي نكمل سويا مشوار الحلم المصري لتكون مصر من أكبر و أهم بلدان العالم ومن الطبيعي جدا أن نواجه أزمات وتحديات مختلفة ونحن في طريقنا نحو تحقيق أهدافنا لكننا بإذن الله قادرون على أن نتغلب عليها ونتجاوز كل الصعاب حتى نكمل المشوار الذي بدأناه بكل قوة وعزيمة وحب و ولاء وانتماء لتراب هذا الوطن العظيم مصر أم الدنيا كلها و سلاما عليكي يا بلادي في كل وقت و في كل حين .

أضف تعليق