رئيس بعثة الجامعة العربية لمتابعة الانتخابات الرئاسية المصرية يلتقي إيمان كريم

رئيس بعثة الجامعة العربية لمتابعة الانتخابات الرئاسية المصرية يلتقي إيمان كريمجانب من الزيارة

عرب وعالم4-12-2023 | 16:55

استكمالاً للاجتماعات التي تعقدها بعثة جامعة الدول العربية لمتابعة الانتخابات الرئاسية المصرية 2024، مع الجهات المعنية بالعملية الانتخابية، التقى السفير خليل إبراهيم الذوادي الأمين العام المساعد لـ جامعة الدول العربية للشؤون العربية والأمن القومي، رئيس البعثة، اليوم، بالدكتورة إيمان كريم المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، بمقر المجلس.

وأثنى السفير الذوادي، على جهود المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة في مصر خصوصًا في دعم حقوقهم في المشاركة السياسية، كما أكد على اهتمام جامعة الدول العربية بهذه الفئة المهمة من الناخبين، مشيدًا بدورها الفعال في المجتمع، ومشاركتها الإيجابية التي أسهمت في إنجاح مختلف الاستحقاقات الانتخابية التي شهدتها جمهورية مصر العربية.

من جهتها، استعرضت الدكتورة إيمان، الجهود التي يقوم بها المجلس لتوعية الناخبين ذوي الإعاقة في إطار المبادرة التي طرحها المجلس بعنوان "صوتك حقك"، والتي تهدف إلى نشر الوعي الانتخابي وتشجيع الناخبين من هذه الفئة على المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وفي نهاية اللقاء، أكد الجانبان على أهمية التعاون بين كافة الأطراف المعنية بالعملية الانتخابية سعيًا لإنجاحها وخروجها على النحو المأمول.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2