تفاصيل مثيرة في واقعة التعدي على فتاة المرج

تفاصيل مثيرة في واقعة التعدي على فتاة المرجصورة أرشيفية

حوادث وقضايا5-12-2023 | 12:50

أمرت جهات التحقيق، بحجز ربة منزل 24 ساعة على ذمة التحقيقات التي تجري معها وذلك في واقعة التعدي على فتاة بالضرب في المرج.

وكشفت التحقيقات الأولية، أنه أثناء مرور فتاة وتدعى "مروة" في أحد شوارع منطقة عزبة النخل في المرج، تصادف مرورها مع شاب وأثناء ذلك قام بمعاكستها، وعندما نهرته ضربها "بقطعة سيراميك في وجهها".

وأكدت الفتاة أمام جهات التحقيق، أن المتهم تعدى عليها بالضرب بقطعة سيراميك مما أسفر عن إصابتها بقطع في الوجه.

واعترفت والدة المتهم، أنها سمعت صوت ابنها يعلو في الشارع وأثناء ذلك فوجئت بقيامه بضرب الفتاة، قائلة: "حاولت أحجز بينهم ولكن فشلت وقمت بضرب الطفلة عدة ركلات عشان تسيب ابني".

وقضت محكمة شمال القاهرة المنعقدة في العباسية، بمعاقبة المتهم بالسجن المؤبد لاتهامه بهتك عرض فتاة والشروع في إنهاء حياتها بمنطقة المرج.

وجاء في أمر إحالة القضية رقم 32009 لسنة 2023 دائرة قسم شرطة المرج والمقيدة برقم 5132 لسنة 2022 كلى، أن المتهم وهو (ثابت ع) هتك عرض صغيرة وذلك باستدراجها عن طريق لف قطعة قماش على عنقها وجذب طرفها قاصدًا من ذلك قتلها إلا أنه أوقف جريمته ظننا منه أنه بلغ مقصده.

وأكدت التحقيقات، أن المتهم شرع في سرقة منقولات ومبلغ نقدي مملوكين لسيدة، بأن تسور سطح العقار الكائن به المنقولات وتمكن من دخول مسكنها والاستيلاء على منقولاتها إلا أنه خاب إثر جريمته وضبطه من قبل الأهالي على النحو المبين بالتحقيقات، كما أن التهم المسندة للمتهم وقعت لغرض إجرامي واحد وارتبطت ببعضها ارتباطًا لا يقبل التجزئة ومن ثم يتعين عملا بالفقرة الثانية من "المادة 32" من قانون العقوبات باعتبارها جريمة واحدة والحكم بعقوبة الجريمة الأشد وهي عقوبة الجريمة موضوع التهمة الأولى.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2