تعرف على نقطة ضعف ناهد فريد شوقي واسرار تحدث ابنتها مع الموتى؟

تعرف على نقطة ضعف ناهد فريد شوقي واسرار تحدث ابنتها مع الموتى؟تعرف على نقطة ضعف ناهد فريد شوقي واسرار تحدث ابنتها مع الموتى؟

ثقافة وفنون5-12-2023 | 16:00

لكل انسان نقطة ضعف في حياته، والمنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي التي توافتها المنية اليوم كانت رغم قوة شخصيتها وثقتها الكبيرة بنفسها لديها نقطة ضعف وهي "ابنها" فريد المرشدي.
فقد تزوجت ناهد مرتين ويعتبر "فريد"هو ابنها الأكبر واول فرحتها كما يقال، وكان الأقرب لها دائما، ولكن بوفاة فريد في حادث سير مروع وهو صغير بالعمر اثر ذلك عليها كثيرا.
فقد توفى فريد في حادث مأسوي بطريق السويس اودى بحياته في الحال وقد كان لدى فريد ابنه من الفنانة داليا البحيري الذي تزوجها بعد قصة حب وتم الاتفصال فيما بينهما قبل رحيله، وانجبت منه ابنته "قسمت" وهي حفيدة "ناهد فريد شوقي" وكانت تحبها كثيرا.


وتلك الحادثة اثرت كثيرا في حياة ناهد وتركت اثر كبير حتى انها قالت في احدى تصريحاتها ان وفاة فريد "كسرت ضهري".


وفي تصريح تلفزيوني سابق للنجمة ناهد السباعي ابنة الفنانة الراحلة ناهد فريد شوقي، قالت إنها تتحدث مع الموتى ولا تخشى من رؤيتهم وكثيرا ما يأتيها والدها المخرج مدحت السباعي وأخوها فريد المرشدي في المنام وتحكي وتتحدث معهم وبعد الرحيل كانوا يظهران لها كثيرا، وتتحدث معهم وتجعلهم يعطون لها أشارة أنهم بالفعل متواجدين معها، حسب كلامها، وفي حالة سقوط صورة لأخيها في المنزل فجأة تعرف انه يريد التحدث معهم وبالفعل تتحدث معه وتفهم ما يريده.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2