محافظ الدقهلية يدعو أهالي المحافظة بالنزول والمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية

محافظ الدقهلية يدعو أهالي المحافظة بالنزول والمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسيةمحافظ الدقهلية

محافظات5-12-2023 | 19:04

دعا محافظ الدقهلية، الدكتور أيمن مختار، أبناء المحافظة إلى النزول والمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية، والمقررة خلال الفترة من 10 حتى 12 ديسمبر الجاري؛ "لنصنع ملحمة وطنية يتحدث عنها جميع دول العالم، ليعلموا ويدركوا مدى وعي الشعب المصري من أجل الحفاظ على أمن واستقرار وطنهم".

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ عددا من مقار اللجان الانتخابية داخل المدارس بمركزي المنصورة واجا؛ للوقوف على مدى الاستعداد والجاهزية لاستقبال الانتخابات الرئاسية، وذلك في حضور ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، وسمير صدقي رئيس مركز المنصورة وحاتم قابيل رئيس مركز ومدينة أجا، حيث تفقد مقار اللجان الانتخابية في مدارس سلكا الإعدادية المشتركة وأجا الثانوية بنات.

ووجه المحافظ - في بيان صادر اليوم الثلاثاء - وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة ورؤساء المراكز والمدن ومديري الإدارات التعليمية ومديري المدارس بتكثيف أعمال النظافة داخل المدارس وخارجها وصيانة وإصلاح كافة التلفيات وتجهيز أماكن انتظار الناخبين.

وكلف المحافظ، بالتنسيق الكامل بين وكلاء وزارة التربية والتعليم والأوقاف والمنطقه الأزهرية ورؤساء المراكز والمدن والاحياء والمرور على جميع مقار اللجان الانتخابية للتأكد من جاهزيتها من خلال توفير أماكن إنتظار داخل وخارج المدارس وتجهيز المقار من الداخل والخارج ، بالإضافة إلي تجهيز غرف العمليات وربطها بغرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة .

يذكر أن إجمالي عدد الناخبين بالدقهلية يبلغ 4 ملايين و 562 ألف ناخب تقريبا و 1,119 مغترب وتضم المحافظة 24 لجنة عامة و 947 لجنة فرعية و 663 مقرا انتخابيا .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2