وولفرهامبتون يفوز على بيرنلي بهدف نظيف في الدوري الإنجليزي الممتاز

وولفرهامبتون يفوز على بيرنلي بهدف نظيف في الدوري الإنجليزي الممتازوولفرهامبتون يفوز على بيرنلي بهدف نظيف في الدوري الإنجليزي الممتاز

رياضة6-12-2023 | 04:43

استغل هوانج هي تشان خطأ دفاعيا ليمنح ولفرهامبتون واندرارز الفوز 1-صفر على ضيفه بيرنلي المتعثر في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الثلاثاء ويترك الفريق الزائر في منطقة الهبوط.

وسجل ولفرهامبتون هدف المباراة الوحيد قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول حين استغل خسارة ساندر بيرج الكرة ليمررها ماتيوس كونيا إلى هوانج ليسجل هدفه الثامن في الدوري هذا الموسم.

وشهدت المباراة فرصا قليلة للتسجيل وبينما لاحت أفضلها لصاحب الضيافة فإن دانييل بنتلي حارس ولفرهامبتون تصدى بشكل رائع لمحاولتين متتاليتين ليحرم جاي رودريجيز وجوش براونهيل من التسجيل في الشوط الأول.

وتقدم ولفرهامبتون إلى المركز 12 برصيد 18 نقطة من 15 مباراة بينما استمر بيرنلي، الذي حقق أكبر انتصار له في عصر الدوري الإنجليزي الممتاز بفوزه 5-صفر على متذيل الترتيب شيفيلد يونايتد مطلع الأسبوع، في المركز 19 بسبع نقاط من 15 مباراة.

ولم يحصل بيرنلي على أي نقطة عندما استقبلت شباكه هدفا في البداية في أي مباراة هذا الموسم، وهو الفريق الوحيد في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي لم يفعل ذلك بعد.

وفي الحقيقة لم يصنع الفريق ما يكفي من الفرص ليستحق نقطة التعادل بعد تأخره.

وكان الأداء متقنا من أصحاب الأرض لكنهم فشلوا في إمتاع أنفسهم، رغم انهم بدوا مسيطرين على المباراة في أغلب الأحيان وكانوا أصحاب اليد العليا في أغلب الفترات.

وكانت هذه أيضا أول مرة يخرج فيها الفريق بشباك نظيفة في 12 مباراة يعود تاريخها إلى أواخر أغسطس آب بالنسبة لفريق المدرب جاري أونيل، الأمر الذي سيكون جانبا ممتعا للغاية من الانتصار بالنسبة للمدرب.

وحصل بابلو سارابيا على أول فرصة حقيقية قبل مرور نصف ساعة عندما حول تمريرة عرضية من نيلسون سيميدو فوق العارضة بعد أن قابلها بلمسة مباشرة من مسافة 15 ياردة.

بعد التصدي المزدوج الرائع من بنتلي، تقدم ولفرهامبتون بعد دقائق بهدف سيترك فينسن كومباني مدرب بيرنلي غاضبا من سذاجة فريقه.

وفي الشوط الثاني، لعب كريج داوسون تمريرة رائعة في مواجهة المرمى الخاص بالفريق الزائر، لكن لم يتعامل معها أي زميل له بالسرعة الكافية في تسديد الكرة التي بدت سهلة.

وتصدى جيمس ترافورد حارس بيرنلي للركلة الحرة الرائعة التي نفذها سارابيا، ليتمكن ولفرهامبتون من السيطرة على ما تبقى من المباراة وينهيها لصالحه.

أضف تعليق