مسرحية "حكايات تاء مربوطة" على مسرح الهوسابير 23 ديسمبر

مسرحية "حكايات تاء مربوطة" على مسرح الهوسابير 23 ديسمبرمسرحية حكايات تاء مربوطة

ثقافة وفنون6-12-2023 | 15:12

يقام العرض المسرحي "حكايات تاء مربوطة" يوم السبت 23 ديسمبر الجاري العرض المسرحي حكايات تاء مربوطة للمسرح الارتجالي من تقديم فرقة مشروع المسرحية على خشبة مسرح الهوسابير بالقاهرة.

العرض بطولة مجموعة من النجوم وشباب الفنانين من المواهب التمثيلية بورشة إعداد الممثل مع الفنان حازم الصواف، في تمام الساعة السابعة مساء، ويقدم العرض مجموعة من الحكايات والشخصيات موجودة في كل بيت في مجتمعنا، وشخصيات الحكايات حسب الظهور، وهم الفنانين حازم رأفت، سماح نجم، آية محمود، ماريا مكرم، هدى وجدى، إيمان عباس، صافية حسين، إيمان نور، شيرلى، كنزي أحمد، عدنان زكي، شيماء مجدي، حكايات تاء مربوطة من تأليف وإخراج الفنان حازم الصواف.

يذكر أن الورش والتدريبات تأتى لتنمية حرفة الارتجال عند الممثل المسرحي باعتبار الارتجال من أهم أدوات الممثل لكى يستخدم كل أدواته مهاراتة الخاصة مثل حركة الجسم ، والصوت والانفعالات والخيال والتركيز ولابتكار، بالإضافة التناغم والتواصل القوى بين الممثلين.

يذكر أن مؤسس آفاق وهو الفنان حازم الصواف، ممثل ومخرج وكاتب مسرحي مستقل، بدأت رحلته مع عالم المسرح فى مرحلة مبكرة من عمره، وشارك كممثل في بطولة العديد من العروض المسرحية بالمسرح المستقل و قصور الثقافة والمسرح الجامعي والمعهد العالي للفنون المسرحية، منها عروض شمس النهار، إنت حر ، يوليوس قيصر.

أضف تعليق