وزير الرياضة يتفقد معمل مكافحة المنشطات بدولة قطر

وزير الرياضة يتفقد معمل مكافحة المنشطات بدولة قطرجانب من الزيارة

مصر6-12-2023 | 16:19

أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي العمل على توثيق أوجه التعاون بين مصر وبين المؤسسات الدولية والإقليمية لمكافحة المنشطات؛ لنشر ودعم ثقافة نبذ ومكافحة المنشطات والتوعية بمخاطرها على جميع الأفراد خاصة في أوساط الرياضيين.

جاء ذلك خلال تفقد الوزير ورئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، معمل مكافحة المنشطات في دولة قطر، وذلك في إطار زيارته للدوحة؛ لتعزيز التعاون بين البلدين بالمجال الرياضي، ودعم المنتخبات الوطنية المصرية بمختلف الألعاب الرياضية.

وأضاف الوزير: "نعمل جاهدين على تعزيز التعاون مع الجانب القطري بهذا الشأن"، منوهًا بأن المنظومة الرياضية المصرية خلال الآونة الأخيرة جاءت بفضل دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي وحرصه على إحداث نقلة نوعية للرياضة المصرية خاصة فيما يتعلق بالتطوير الشامل للبنية الرياضية.

وأكد تضافر الجهود بين الوزارة والمنظمات والجهات المختصة بمكافحة المنشطات، ودعم الحكومة المصرية والجهات المعنية بشكل كامل للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات "النادو"؛ لتحقيق أهدافه المنشودة وتعظيم مكانة المنظمة وتفعيل دورها على كافة المستويات المحلية والإقليمية والعالمية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2