البحيرة.. سكرتير عام المحافظة يتفقد لجان الإنتخابات الرئاسية ويتابع الاستعدادات النهائية

البحيرة.. سكرتير عام المحافظة يتفقد لجان الإنتخابات الرئاسية ويتابع الاستعدادات النهائيةجانب من الجولة التفقدية

محافظات6-12-2023 | 16:44

في إطار الجولات الميدانية لكافة القيادات بمحافظة البحيرة لتفقد المقرات الإنتخابية، والوقوف على جاهزيتها لاستقبال الناخبين، وذلك في إطار إستعدادات البحيرة لـ الانتخابات الرئاسية 2024، والتي ستنطلق إعتباراً من الأحد القادم 10 ديسمبر ولمدة 3 أيام.

قام اللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام للمحافظة، بمتابعة الاستعدادات والتجهيزات النهائية بالمقرات واللجان الإنتخابية بمركز حوش عيسى بمدارس (الثانوية بنات - الشهيد يحيى الجزار الرسمية لغات - الشهيد عز الدفراوي الإبتدائية) بحضور رئيس مركز ومدينة أبو المطامير.

حيث أكد السكرتير العام، على رفع درجة الإستعداد والتأكد من جاهزية جميع المقرات الانتخابية وتقديم كافة التيسيرات لإدلاء المواطنين بأصواتهم بسهولة، وكذا تهيئة الأجواء والعمل على راحة الناخبين والقائمين بالعملية الإنتخابية بالتعاون والتنسيق مع كافة الجهات المعنية بنطاق المحافظة.

وأشار إلى، أن المحافظة بكافة أجهزتها تقوم بدورها في تجهيز وإعداد المقار الانتخابية مع مراعاة كبار السن و ذوي الاحتياجات الخاصة والسيدات، بشكل يحقق الأمان واليسر لهم والالتزام بقواعد الهيئة الوطنية للانتخابات خلال الانتخابات الرئاسية.

أضف تعليق

الكنز المصري (1-2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2