"العربية للتصنيع" توقع عقدا للتعاون مع شركة "زيد" العالمية العمانية على هامش "إيدكس"

"العربية للتصنيع" توقع عقدا للتعاون مع شركة "زيد" العالمية العمانية على هامش "إيدكس"صورة أرشيفية

مصر7-12-2023 | 12:11

وقعت الهيئة العربية للتصنيع عقدا جديدا للتعاون مع شركة "زيد" العالمية العمانية، وذلك على هامش فعاليات اليوم والأخير لفعاليات معرض الصناعات الدفاعية "ايدكس 2023".

وأعرب رئيس الهيئة العربية للتصنيع اللواء أ.ح مهندس "مختار عبداللطيف" عن تقديره واعتزازه بهذا التعاون مع شركة زيد العالمية، موضحا أنه تم الاتفاق على الشراكة المشتركة بين مصنع صقر للصناعات المتطورة التابع للهيئة، وشركة زيد العالمية في مجال الصناعات الدفاعية.. فضلا عن ضخ استثمارات لإنشاء خطوط إنتاج جديدة في العديد من الصناعات المختلفة، وتعزيز التصدير للدول العربية والأفريقية الشقيقة والصديقة.

وأكد رئيس الهيئة العربية للتصنيع أن العقد الذي تم توقيعه اليوم هو الخطوة الأولى وليست الأخيرة للتعاون المشترك في مجالات صناعية أخرى مع شركة زيد العمانية العالمية.. موضحا أن مشاركة الهيئة في معرض إيدكس 2023, فرصة هامة لتعزيز أوجه التعاون والتوسع في الشراكات مع الدول الشقيقة والصديقة.

من جانبه، أعرب رئيس مجلس إدارة شركة زيد العالمية الشيخ "أحمد السيباني"، عن تقديره لهذا التعاون مع الهيئة العربية للتصنيع، ودورها التاريخي الرائد الذي نفخر به في الصناعة العربية في كافة مجالات الصناعات الدفاعية والمدنية.

وأشاد باستراتيجية العربية للتصنيع القائمة على توطين أحدث تكنولوجيات التصنيع وزيادة نسب التصنيع المحلي، معربا عن تطلعه لتعزيز الشراكة مع العربية للتصنيع في العديد من مجالات الصناعة المختلفة.

أضف تعليق

الكنز المصري (1-2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2