محافظ جنوب سيناء يلتقي بخريجات "المرأة تقود في المحافظات المصرية"

محافظ جنوب سيناء يلتقي بخريجات "المرأة تقود في المحافظات المصرية"المشاركات في البرنامج التدريبي يتوسطهم المحافظ

محافظات8-12-2023 | 20:16

التقى محافظ جنوب سيناء الدكتور خالد فودة، اليوم الجمعة، بمجموعة من خريجات الدفعة الأولى لبرنامج " المرأة تقود في المحافظات المصرية"، الذي تنظمه الأكاديمية الوطنية للتدريب بالتعاون مع وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية.

وأشار بيان المركز الإعلامي للمحافظة إلى أن المحافظ حرص على الاطمئنان من المشاركات على مستوى التدريب وتعرف منهم على المحتوى المقدم بورش العمل، مؤكدا ضرورة الإستفادة من الدورات التدريبية المقدمة لتحسين مستوى الأداء في الجهاز الإداري، وإعداد صف ثاني من القيادات الشابة لتقلد المناصب القيادية بما يعود على تحسين منظومة العمل.

وأضاف أن محافظ جنوب سيناء أدار حوارا مع المتدربات استمع فيه لآرائهن ومقترحاتهن، مؤكدًا ضرورة الاستفادة من المادة العلمية المقدمة بالبرنامج في تحسين منظومة العمل، والمشاركة الإيجابية في بناء وتنمية المجتمع، بما ينعكس على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وأشار البيان إلى أن البرنامج استمر لمدة 3 أسابيع متواصلة بمشاركة 81 شابة وسيدة بقاعة المؤتمرات بمجلس مدينة شرم الشيخ ويهدف إلى تأهيل السيدات في المحافظات المصرية بغرض تمكينهن اجتماعيا واقتصاديا، وسياسيا، للمشاركة في البناء ودفع عجلة التنمية والمشاركة الإيجابية في مجتمعاتهن.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2