طيران الاحتلال ينفذ غارات عنيفة غرب مدينة خان يونس

طيران الاحتلال ينفذ غارات عنيفة غرب مدينة خان يونسالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة

عرب وعالم9-12-2023 | 07:16

أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل لها، بأن طيران الاحتلال ينفذ غارات عنيفة غرب مدينة خان يونس.

وأكد رئيس الوزراء الفلسطيني، أن إخفاق مجلس الأمن في تمرير مشروع قرار لوقف العدوان على غزة وصمة عار، وذلك وفقا لما نقلته قناة القاهرة الإخبارية.

وقال محمود الهباش، مستشار الرئيس الفلسطيني للقاهرة الإخبارية، إننا سنبحث في كل الخيارات لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة بعد الفيتو الأمريكي.

وأوضح، أن الفيتو الأمريكي ضد مشروع قرار وقف العدوان على غزة يؤكد أن واشنطن لا يمكن أن تكون وسيطا نزيها.

وأكد أن فشل مجلس الأمن في تمرير مشروع قرار لوقف العدوان على غزة بسبب السياسة الأمريكية.

من ناحيته، قال أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، إنه يعرب عن تقديري للدول التسعة والتسعين التي شاركت في رعاية مشروع القرار بشأن الدعوة إلى وقف إطلاق النار في غزة.

وأضاف الأمين العام لجامعة الدول العربية، أنه لقد مُنع مجلس الأمن للأسف من اتخاذ الموقف السياسي الأخلاقي الصحيح لوقف هذا العدوان الجنوني.

وكان أعلن موقع أكسيوس عن مسؤول إسرائيلي، أن العمليات في غزة ستكون كثيفة لمدة 4 أسابيع، حسبما ذكرت فضائية "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل منذ قليل.

في حين أعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، إصابة جنديين اثنين أثناء محاولة تحرير محتجزين في قطاع غزة، حسبما ذكرت فضائية "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل منذ قليل.

يأتي ذلك في الوقت الذي يواصل فيه جيش الاحتلال الإسرائيلي، قصف قطاع غزة، وهو ما أدى إلى استشهاد أكثر من 16 ألف فلسطيني وإصابة الآلاف منذ انطلاق عملية السيوف الحديدية في السابع من أكتوبر الماضي.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2