بالصور.. سوزان نجم الدين في زيارة إنسانية لدعم أطفال مستشفى الناس

بالصور.. سوزان نجم الدين في زيارة إنسانية لدعم أطفال مستشفى الناسسوزان نجم الدين

ثقافة وفنون9-12-2023 | 14:52

حرصت الفنانة السورية سوزان نجم الدين على اجراء زيارة انسانية للأطفال من مرضى القلب في مستشفى الناس الخيري لعلاج أمراض القلب والجهاز الهضمي بالمجان، بهدف تقديم كافة أوجه الدعم النفسي والمعنوي، وذلك في إطار سلسلة من الزيارات التي يقوم بها مشاهير الفن والرياضة ورموز المجتمع لمؤازرة المرضى خلال فترة علاجهم.

وقامت سوزان نجم الدين بتوزيع عدد من الهدايا والالعاب في غرف الإقامة على الأطفال ممن أجروا عملياتهم الجراحية بنجاح، كما شاركت بالرسم والتلوين مع عدد منهم في جو حافل بالبهجة والطاقة الايجابية.

واستمعت النجمة سوزان نجم الدين خلال جولتها إلى قصص نجاح في المستشفى للأطفال الذين أجروا عمليات معقدة ودقيقة في القلب بالمجان وعادوا لممارسة حياتهم بشكل طبيعي دون عناء ولا ألم، كما التقطت عدة صور تذكارية مع الأطفال وطاقم التمريض ومسئولي المستشفى.

وأشادت بمستوى غرف العمليات وكذلك قسم الرعاية المركزة، حيث تم تصميمه بشكل جمالي يبعث بروح البهجة ويتخلل غرفه اضاءة طبيعية من كافة الجوانب فضلًا عن وجود حضانات لحديثي الولادة بداخله، كما تفقدت الجزء الخدمي مثل المطبخ الحاصل على شهادة الأيزو في جودة الغذاء، والمغسلة التى يوجد بداخلها مصنع صغير لتصنيع الكمامات وكذلك أطقم الأطباء لتحقيق الاكتفاء الذاتي منهم.

يشار إلى أن سوزان نجم الدين تشارك في مسلسل «الحشاشين» المقرر عرضه في رمضان 2024 أمام مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم كريم عبدالعزيز، فتحى عبدالوهاب، شريف سلامة، ميرنا نور الدين، أحمد كشك، ياسر على ماهر، هو سيناريو وحوار عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

وجدير بالذكر أن مستشفى الناس غير هادفة للربح، وقامت منذ افتتاحها عام 2019 بتقديم ما يقرب من 303,322 خدمة طبية لـ 9,860 مريض ما بين جراحات وقسطرة وخدمات تشخيصية وزيارات بالعيادات الخارجية بخدمة عالية الجودة لجميع المرضى من كل أنحاء مصر، حيث تفتح أبوابها لكل مرضى القلب وكذلك الجهاز الهضمي وتقوم بعلاجهم بأحدث الطرق الطبية ووفقاً لآخر المعايير والضوابط لهذه الأمراض عالمياً.

أضف تعليق

الكنز المصري (1-2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2