البحيرة.. "بلبع" تؤكد على جاهزية جميع اللجان والمقار لإستقبال الناخبين غدا

البحيرة.. "بلبع" تؤكد على جاهزية جميع اللجان والمقار لإستقبال الناخبين غداغرفة العمليات المركزية

محافظات9-12-2023 | 17:21

قبل ساعات قليلة من بدء ماراثون الإنتخابات الرئاسية والتي ستنطلق غدًا الأحد، وتستمر لمدة ثلاثة أيام.

أكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة،على جاهزية جميع اللجان والمقار الإنتخابية لإستقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم بمقرات اللجان الانتخابية وكذا تهيئة الأجواء والعمل على راحة الناخبين والقائمين على العملية الإنتخابية بالتعاون والتنسيق مع كافة الجهات المعنية بنطاق المحافظة.

جاء ذلك، خلال رئاستها لغرفة العمليات المركزية بمقر الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بديوان عام المحافظة، بحضور اللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام للمحافظة، وكامل غطاس السكرتير العام المساعد، ود. هاني جميعة وكيل وزارةالصحة بالبحيرة، ود. إبراهيم خضر وكيل وزارة الشباب والرياضة، ود. يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم، ود. فايزة زايد وكيل وزارة التضامن الإجتماعي، وممثلي كافة الجهات المعنية.

وأشارت نائب محافظ البحيرة، أن هناك ربط بين مركز العمليات الرئيسية وغرف العمليات الفرعية بجميع المراكز مع تواجد كافة الجهات المعنية لتسهيل العمل والتجاوب في أي موقف، حيث يتم التواصل من خلال الفيديو كونفرانس مع جميع اللجان الإنتخابية بكافة مدن ومراكز المحافظة.

كما أشار السكرتير العام، إلى إنه تم تجهيز وإعداد المقار الإنتخابية والبالغة 672 مركز إنتخابي، بإجمالي 855 لجنة فرعية، بالإضافة إلى 24 لجنة للوافدين، لإستقبال آكثر من 4 مليون ناخب للإدلاء بأصواتهم، حيث تم إلغاء كافة الاجازات والراحات ورفع حالة الإستعداد القصوى بنطاق الوحدات المحلية ومديريات الخدمات، وذلك بهدف المتابعة المستمرة والرقابة على سير العمل بكافة المراكز الإنتخابية واللجان العامة.

وأكد السكرتير العام المساعد، أن جميع اللجان قد شهدت رفع درجة الإستعداد بكافة المقرات والتي تم تجهيزها بتركيب مظلات وتوفير مقاعد وتنظيم أماكن الدخول والخروج ومراجعة صلاحية كافة وسائل ومعدات الحماية المدنية ودورات المياه مع تكثيف أعمال النظافة العامة خارج وداخل اللجان وإنارة المداخل والطرق المؤدية إليها.

هذا وتناشد نائب محافظ البحيرة، الجميع بالنزول للإدلاء بأصواتهم وتأدية الواجب الوطني وتمثيل بلدهم في إختيار المرشح الأمثل لهم، حيث أن محافظة البحيرة تعد رائدة في ذلك، ولها باع كبير في الإنتخابات السابقة مما يدل على مدى الوعي والفهم والثقافة لدى المواطنين.

أضف تعليق

الكنز المصري (1-2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2