"القاصد" يعلن أسماء الطلاب الفائزين بالمراكز الأولى في مسابقة الطالب والطالبة المثالين

"القاصد" يعلن أسماء الطلاب الفائزين بالمراكز الأولى في مسابقة الطالب والطالبة المثالينالدكتور أحمد فرج القاصد رئيس جامعة المنوفية

محافظات9-12-2023 | 19:03

تحت رعاية الدكتور أحمد فرج القاصد رئيس جامعة المنوفية، اختتمت فعاليات الدور النهائي لمسابقة الطالب والطالبة المثاليين والتي نظمتها إدارة النشاط الإجتماعي والرحلات، بالإدارة العامة لرعاية الطلاب، وقد شهد الدكتور أحمد القاصد، فعاليات المسابقة ومراحلها المختلفة بكلية الحاسبات والمعلومات.

وأشار "القاصد" إلى أن المسابقة تهدف إلى أعداد الكوادر والقيادات الطلابية وتدريب الطلاب على أحدث وسائل البحث والإطلاع تمهيدًا لمشاركة الجامعة في مسابقة إبداع 13، التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة والتي تعد أكبر مسابقة على مستوى الوطن العربي.

وأضاف "القاصد" أن الجامعة تدعم كافة الأنشطة والمسابقات الطلابية، وتوفير كافة الإمكانيات لدعم ورعاية الطلاب المتميزين، موضحاً أن التنافس وتقييم النتائج في المسابقة يتم على أساس عدة محاور منها التفوق الدراسي، والمقابلة الشخصية التي تتضمن المظهر، والثقة بالنفس، وسرعة البديهة، والقدرة على الاقناع، إلى جانب الإختبار التحريري عن المعلومات العامة، واللغة.

ولفت "القاصد" إلى أن المسابقة شارك بها 18 كلية من كليات الجامعة، بإجمالي 75 طالب وطالبة، وقد شارك في الدور النهائي 15 طالب وطالبة، تم تصعيدهم من الدور التمهيدي للمسابقة.

وأعلن رئيس الجامعة، أن نتائج تحكيم المسابقة أسفر عن حصول الطالب عبدالرحمن حسين عمر كلية العلوم، على المركز الأول، والطالب حازم جمال شعبان كلية الصيدلة على المركز الثاني، والطالب محمد محمود شعبان شطا كلية الطب، على المركز الثالث "على مستوى الطالب المثالي".

وفوز الطالبة شهد محمد رمضان كلية العلوم بالمركز الأول، والطالبة هايدي صلاح أبو الفتوح كلية الطب باللمركز الثاني، والطالبة رنا أحمد السيد الرفاعي كلية الحاسبات بالمركز الثالث "على مستوى الطالبة المثالية".

جدير بالذكر، أن المسابقة تقام تحت إشراف دكتور محمد شاهين مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب، ومحمد خطاب مدير إدارة النشاط الاجتماعي والرحلات، وضمت لجنة تحكيم المسابقة كلًا من: الدكتور حاتم سيد أحمد عميد كلية الحاسبات والمعلومات، والدكتور إسلام فيض الله رئيس قسم الإنتاج الحيواني بكلية الزراعة، والدكتورة أسماء صبحي شرف أستاذ اللغة الإنجليزية.

أضف تعليق