معتمد جمال: الزمالك حقق هدفه من مواجهة ساجرادا الأنجولي

معتمد جمال: الزمالك حقق هدفه من مواجهة ساجرادا الأنجوليمعتمد جمال

رياضة9-12-2023 | 21:55

أعرب معتمد جمال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز، الذي حققه الفريق على ساجرادا الأنجولي في الكونفدرالية.

وحقق الزمالك فوزًا ثمينًا على ضيفه ساجرادا الأنجولي، بهدف دون رد سجله اللاعب زيزو في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ستاد السلام في إطار الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من دور المجموعات بـ الكونفدرالية الإفريقية.

وقال "معتمد" في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "حققنا هدفنا من المباراة بالظفر بالثلاث نقاط، مما ساعدنا في وضع الفريق في المكان الصحيح في مجموعته".

وأضاف: " الزمالك لم يضمن التأهل ولا يزال أمامنا 9 نقاط متبقية ونتطلع لحصد النقاط، التي تؤهلنا وبعدها نركز على موقفنا في المجموعة، ومباراة اليوم كانت صعبة وبذل اللاعبون مجهودات كبيرة في ظل ضغط المباريات".

وأوضح المدير الفني للزمالك أن حمزة المثلوثي وشيكابالا وأوباما وعمر جابر، لم يكونوا جاهزين بنسبة 100% في المباراة، ومعدل الجري في المباراة كان كثيرًا جدًا وأشكر اللاعبين على المجهود المبذول بتحقيق الفوز في الثلاث مباريات والحفاظ على نظافة الشباك.

وقال إن الثلاثي أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي، قد انتهى إيقافهم وسأتحدث مع الإدارة من أجل حسم موقفهم من المشاركة في التدريبات خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن محمود حمدي الونش سيبدأ التدريب مع الفريق يوم الإثنين، المقبل ولكن بهدوء دون احتكاكات للحصول على إحساس الملعب، قبل أن يشارك في التقسيمة وسيتم تجهيزه عن طريق مباريات ودية.

ويتربع الزمالك على صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط من الفوز على كل من أبوسليم الليبي وسوار الغيني و ساجرادا الأنجولي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2