الانتخابات الرئاسية.. محافظ القاهرة يدلي بصوته في مصر الجديدة

الانتخابات الرئاسية.. محافظ القاهرة يدلي بصوته في مصر الجديدةالانتخابات الرئاسية 2024

محافظات10-12-2023 | 11:21

وسط إقبال كثيف من المواطنين، أدلى اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، بصوته في الانتخابات الرئاسية في لجنة معهد فتيات مصر الجديدة الأزهري.

وأكد محافظ القاهرة أن غرفة العمليات المركزية، التي أقامتها المحافظة للتنسيق والربط مع كل الجهات المعنية بالعملية الانتخابية تتابع عملية استقبال الناخبين بالقاهرة والبالغ عددهم حوالي 8236761 ناخبا، موزعون على ٤٥ لجنة عامة، بها 961 لجنة فرعية داخل 444 مركزا انتخابيا، بالإضافة إلى ٥٨ لجنة للوافدين، مشيرًا إلى اكتمال فتح جميع اللجان على مستوى العاصمة دون أي معوقات.

وأكد محافظ القاهرة عقب إدلائه بصوته أهمية المشاركة في الانتخابات باعتبارها واجبا وطنيا على كل مصري ومصرية؛ لتوجيه رسالة إلى العالم بأن مصر تسير بخطى ثابتة نحو التقدم في جميع المجالات.

وأشاد محافظ القاهرة بوعي المواطنين، الذي ظهر في هذا التواجد المكثف حول اللجان للمشاركة بفعالية في الانتخابات وممارسة حقهم الدستوري إدراكًا منهم أن مشاركتهم لها دور إيجابي في مسيرة الوطن الديمقراطية، مؤكدًا أن توجههم بكثافة إلى صناديق الاقتراع أظهر الوجه المشرف للدولة المصرية.

وأكد محافظ القاهرة أن دور الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تقديم وتوفير التسهيلات اللازمة للتيسير على الناخبين في عملية الاقتراع، بالتنسيق بين كل أجهزة المحافظة والأجهزة والإدارات المختصة؛ لتقديم الدعم اللوجيستي مع الالتزام بقواعد الهيئة الوطنية للانتخابات.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2