«لي لي» لدار المعارف: سعيدة بردود الأفعال على دوري في «سوق الجمعة»

«لي لي» لدار المعارف: سعيدة بردود الأفعال على دوري في «سوق الجمعة»«لي لي» لدار المعارف: سعيدة بردود الأفعال على دوري في «سوق الجمعة»

اتجاه الريح23-8-2018 | 15:07

كتب _ أحمد حمدي
شاركت الفنانة «لي لي قاسم» في سباق عيد الأضحى، من خلال فيلم «سوق الجمعة»، قصة محمد الطحاوي، سيناريو وحوار أحمد عادل سلطان، إخراج سامح عبدالعزيز، بطولة عمرو عبدالجليل، ريهام عبدالغفور، صبري فواز، سهر الصايغ، دلال عبدالعزيز، نسرين أمين، محمد عز، أحمد فتحي.
و قالت الفنانة الشابة لدار المعارف القومية أنها تقوم بدور راقصة  جدا، و دورها مرتبط بشكل كبير بالفنان محمد لطفي.
و أكدت «لي لي قاسم» أنها سعيدة بردود الأفعال على دورها، و أنها أستقبلت الكثير من المباركات و التهاني على دورها الذي كان مؤثرا في أحداث الفيلم.
و تنتظر «لي لي» عرض مسلسل «نصيبي و قسمتك» و «جدول الضرب» خلال الفترة المقبلة.
الجدير بالذكر أنها ممثلة مصرية مواليد عام 1990. هي من الوجوه الجذابة التي أثبتت وجودها على الشاشة الصغيرة سواء من خلال عملها كمذيعة أو من خلال بداية تألقها في إعلان ميلودي "الحقيقة المرة الجزء الثاني" في شخصية الفتاة المتنمرة التي جاءت لها الفرصة في مسلسل عبد العزيز، و فيلم "ريكلام". بدأت التمثيل في المرحلة الجامعية من خلال مسرح الجامعة، بعد تخرجها من كلية الإعلام سافرت إلى لبنان للعمل في قناة الإم بي سي من أستوديوهات بيروت، وبعد ذلك عملت في المحور و مودرن و ميلودي. وفي الفترة التي عملت بها في لبنان تلقت مجموعة من كورسات التمثيل على يد أستاذ المسرح "رفعت الطرباي"، و في مصر حصلت على كورس عند محمد عبد الهادي.
أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2