الانتخابات الرئاسية.. الرياضيون يواصلون المشاركة

الانتخابات الرئاسية.. الرياضيون يواصلون المشاركة أحمد شوبير يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية

مصر10-12-2023 | 22:13

واصل الرياضيون المشاركة بكثافة في الانتخابات الرئاسية 2024، التي انطلقت اليوم الأحد وتستمر على مدى ثلاثة أيام.

وحرص معتمد جمال المدير الفني لفريق الزمالك، على الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية، وذلك في لجنة الانتخابية في شبرا الخيمة.

كما أدلى الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، بصوته في الانتخابات الرئاسية، وذلك في منطقة العجوزة.

وزاد إقبال الرياضيين على الانتخابات خلال الفترة المسائية لليوم الأول، حيث شارك عماد متعب نجم النادي الأهلي السابق في العملية الانتخابية، وأدلى بصوته لاختيار الرئيس القادم لمصر، داخل لجنته في المعادي.

وحرص كذلك محمد حلمي مشهور عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، على التصويت خلال اليوم الأول للانتخابات الرئاسية.

وأدلى مجدي أبو فريخة رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة، و عمرو مصيلحي نائب رئيس اتحاد السلة، بأصواتهما في الانتخابات الرئاسية اليوم الأحد.

كما شارك أحمد الجندي بطل مصر في رياضة الخماسي الحديث، في العملية الانتخابية، وأدلى بصوته خلال اليوم الأول للانتخابات الرئاسية.

وحرص مرزوق علي رئيس الاتحاد المصري للجودو، على الإدلاء بصوته في انتخابات اختيار رئيس مصر القادم، وذلك داخل لجنته في مدينة 6 أكتوبر.

وتشهد الانتخابات الرئاسية تنافس 4 مرشحين هم "المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، وفريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، وعبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، وحازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري".

وتستمر عملية التصويت على مدى ثلاثة أيام وذلك أمام 9376 مركزًا انتخابيًا، تضم 11 ألفًا و631 لجنة اقتراع فرعية، موزعة على المدارس ومراكز الشباب والوحدات الصحية، وتستقبل الناخبين من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2