قصواء الخلالي عن الانتخابات الرئاسية 2024: مشهد مصري بامتياز وثري بتفاصيل كثيرة

قصواء الخلالي عن الانتخابات الرئاسية 2024: مشهد مصري بامتياز وثري بتفاصيل كثيرةالانتخابات الرئاسية 2024

مصر10-12-2023 | 22:26

قالت الإعلامية قصواء الخلالي، إن الهيئة الوطنية للانتخابات أعلنت، منذ قليل، انتهاء اليوم الأول من أيام التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024، واليوم شهد صورة ومشهد مصرياً بامتياز وثري بتفاصيل كثيرة ومتعدد الرؤى والأبعاد والزوايا والطرح من الأصعدة كلها من مجمل ما لُوحِظ في اليوم الأول.

وأضافت "الخلالي"، خلال تقديمها برنامج "في المساء مع قصواء"، المذاع على قناة "CBC"، أن اليوم الأول من التصويت في الانتخابات الرئاسية انتهى، وفي حالة وجود ناخبين أمام اللجان يسمح بدخول هؤلاء الناخبين لاستكمال أداء واجبهم وحقهم الدستوري والوطني.

وأجريت اليوم الأحد، الانتخابات الرئاسية 2024 داخل جمهورية مصر العربية، وبدأت لجان الاقتراع عملها من الساعة التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً، خلال أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري.

ويتولى 15 ألف قاض من مختلف الجهات والهيئات القضائية، الإشراف على الانتخابات الرئاسية داخل البلاد، ما بين رؤساء لجان فرعية أو لجان حفظ، أن القضاة المشرفين على العملية الانتخابية، بدأوا في تسلم الأوراق وأن الهيئة تتابع من كثب كافة الإجراءات الخاصة بنقلهم إلى مقار اللجان التي سيشرفون عليها، وعملية فرز أصوات الناخبين ستكون بداخل لجان الاقتراع الفرعية في نهاية اليوم الثالث من العملية الانتخابية.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2