وكيل "تموين الإسكندرية" يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية

وكيل "تموين الإسكندرية" يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسيةوكيل تموين الاسكندرية أثناء الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية

محافظات11-12-2023 | 12:53

قام المهندس أحمد إبراهيم، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية في الإسكندرية، يرافقه المهندس محمود القلش، معاون وكيل الوزارة للإعلام والاتصال السياسى والمتحدث الرسمى باسم المديرية، اليوم الإثنين، بالإدلاء بصوتهما فى الانتخابات الرئاسية.

وقام وكيل الوزارة بالمرور المفاجئ على إدارة تموين شرق ومركز الخدمات التموينى لحى شرق التابع للإدارة التموينية؛ لتفقد حركة العمل وخدمة المواطنين من خلال المركز، ومقابلة بعض المواطنين ومتابعة إنهاء إجراءات الخدمات المقدمة، كما عقد اجتماعا مع العاملين بالإدارة للاطلاع على بعض الملفات ومتابعتها، وكذلك متابعة تدفق العاملين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية.

من جانبهم، توجه جميع العاملين بمديرية التموين والتجارة الداخلية إلى مقار الانتخابات الرئاسية للمشاركة فى الاستحقاق الدستوري والعرس الانتخابى الرئاسى.

وتشارك جميع الإدارات التموينية الرئيسية والفرعية والمراكز والمكاتب التموينية والأجهزة الرقابية في الإدلاء بأصواتهم فى انتخابات الرئاسة، مؤكدين رد الجميل لمصرنا الحبيبة.

كما قام مركز الاتصال السياسى بالمديرية بدوره التوعوى لإبراز أهمية المشاركة في الانتخابات والاستعلام عن مقار اللجان الانتخابية للعاملين بالمديرية والقطاعات التابعة لها فى سهولة ويسر للذهاب إليها.

يذكر أنه تم تقسيم أعداد المشاركين فى الإدلاء بالأصوات الانتخابية على ثلاثة أيام حتى يستطيع الجميع الذهاب إلى اللجان الانتخابية بأريحية، وكذلك حرصًا على أداء مصالح المواطنين لأداء الخدمات التموينية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2