«حسام الدين» لدار المعارف: «خسسنى شكرا» يدخل مرحلة «المونتاج» بعد العيد

«حسام الدين» لدار المعارف: «خسسنى شكرا» يدخل مرحلة «المونتاج» بعد العيد «حسام الدين» لدار المعارف: «خسسنى شكرا» يدخل مرحلة «المونتاج» بعد العيد

* عاجل23-8-2018 | 16:44

كتب _ أحمد حمدي
قال السيناريست أسامة حسام الدين لدار المعارف القومية أنه من المنتظر إنتقال فيلم «خسسني شكرا» إلى مرحلة المونتاج بعد تصوير آخر يومين للفيلم بعد العيد.
و يشارك أسامة حسام الدين في الفيلم بدور «أسطمبا» الدراع اليمين لكامبا، و هما بلطجية أغبياء يتم تأجيرهم من قبل مستر ألكسندر؛ لكي يسرقا له حجر نيزك نادر.
و تدور أحداث الفيلم عن أربعة أشخاص يعانون من السمنة المفرطة، فشلت معهم كل المحاولات التقليدية لإنقاص وزنهم و يعلمون بوجود عالم أخترع جهاز التخسيس الفوري، فيذهبون إليه و بالفعل يصلون للوزن المثالي و لكن يعانون من آثار جانبية عبارة عن قوة خارقة لا يقدرون على التعايش معها في إطار كوميدي فانتازي لا يخلو من الإثارة.
"خسسني شكرًا" بطولة حامد مرزوق، طارق جلال، مدحت تيخة، نرمين ماهر، ندى بهجت، حمادة بركات، عبدالله مشرف، سامى مغاورى، إنتاج شركة فوزي فيلم للمنتج أحمد فوزي، و قصة مصطفى عامر، وسيناريو وحوار أسامة حسام الدين و سمير بدير، وإشراف عام خالد أحمد فوزى، و المنتج الفني عادل الطلياوى، و إخراج وائل عبدالقادر.
أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2