ضبط المتهم بإطلاق أعيرة نارية على رئيس مباحث قويسنا و3 من معاونيه

ضبط المتهم بإطلاق أعيرة نارية على رئيس مباحث قويسنا و3 من معاونيهضبط المتهم بإطلاق أعيرة نارية على رئيس مباحث قويسنا و3 من معاونيه

* عاجل24-8-2018 | 15:55

كتب – محمد رجــب
نجح قطاع الأمن العام بالإشتراك مع مباحث المنوفية ينجح فى ضبط المتهم فى واقعة إطلاق أعيرة نارية تجاه رئيس مباحث مركز شرطة قويسنا، وثلاثة من معاونيه .
قام قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء سليم، بتشكيل فريق بحث بالإشتراك مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن المنوفية، وأثناء السير فى إجراءات البحث توصلت التحريات الى ان المتهم الرئيسي الذي قام بإطلاق عيار نارى تجاه قوة أمنية أثناء ضبطه وهروبه، وأسفر ذلك عن إصابة "رئيس وحدة مباحث مركز شرطة قويسنا" بعيار نارى بالساق اليسرى، مسجل شقى خطر يدعى محمد ف. ع 37 سنة، مقيم بمنطقة عرب في المنوفية، مطلوب ضبطه وإحضاره فى قضية "مخدرات" ومحكوم عليه بالسجن 10 سنوات .
 كما توصلت التحريات الى أن السلاح المستخدم فى الواقعة تخلى عنه المتهم لدى ثلاثة من معاونيه، وجميعهم مقيمون بناحية إسطنها بالباجور لبيعه .
وسقط المتهم الرئيسي في قبضة الأجهزة الأمنية أثناء هروبه متجهاً إلى محافظة القليوبية عبر أحد الكبارى بدائرة مركز شرطة قويسنا، كما تم ضبط أصدقائه وأرشدوا عن السلاح المستخدم (بندقية آلية و9 طلقات لذات العيار .
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2