النيابة تكشف عن تمويل الإخوان لمعصوم مرزوق

النيابة تكشف عن تمويل الإخوان لمعصوم مرزوق النيابة تكشف عن تمويل الإخوان لمعصوم مرزوق

* عاجل25-8-2018 | 19:01

كتب: على طه
أصدرت نيابة أمن الدولة العليا ، قرارا بحبس معصوم مرزوق 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجرى فى القضية رقم 1305 لسنة 2018 حصر أمن دولة عليا، وذلك بتهم المشاركته مع جماعة إرهابية لتحقيق أهدافها، وتلقي تمويل أجنبي، لتنفيذ غرض إرهابي، والاشتراك في اتفاق جنائي الغرض منه ارتكاب جريمة إرهابية.
 وكشفت تحقيقات النيابة تلقى مرزوق لتمويل إخوانى عبر مالك شركة "المدينة للتجارة والمقاولات" الإخوانية، والممثل القانونى لمدرسة فضل الحديثة، التى يمتلكها الإخوانى عمرو محمد جمال فضل، كما أن القيادى الإخوانى رأفت كمال عبد اللطيف، كان المنوط بنقل تكليفات عزمى بشارة إلى معصوم ورفاقه، والتواصل معهم من أجل تنفيذ الخطة الموضوعة لهم.
أظهرت أيضا التحقيقات أن مرزوق تلقى هذه التمويلات مقابل تحريض المصريين ضد دولتهم، وذلك بالدعوة إلى اعتصام بميدانى "هشام طلعت" رابعة العدوية سابقا، والنهضة، يوم 31 أغسطس الجارى.
 وجدير بالذكر أن حملة إعلامية إخوانية إعلامية انطلقت بعد استدعاء النيابى لمرزوق، وحرصت هذه الحملة على المتاجرة بالمظلومية، والدفاع عن مرزوق، يدعمهم فى ذلك قناة "الجزيرة القطرية"، التى تشيع للثورة وإثارة الفوضى فى مصر.
أضف تعليق

إعلان آراك 2