عضو بـ«الشيوخ»: مشاركة المواطنين في انتخابات الرئاسة تصنع مستقبل الوطن

عضو بـ«الشيوخ»: مشاركة المواطنين في انتخابات الرئاسة تصنع مستقبل الوطنالنائبة ريهام عفيفي عضو مجلس الشيوخ

مصر11-12-2023 | 18:46

أكدت النائبة ريهام عفيفي عضو مجلس الشيوخ، أن مشاركة الشعب المصري في الانتخابات الرئاسية، والتوافد على اللجان الانتخابية لاختيار رئيس مصرالقادم، منذ اليوم الأول لانتخابات الرئاسة، أصدق رسالة للعالم بأن هذا الشعب مصطف وملتحم أمام جميع التحديات التي تشهدها المنطقة العربية والإقليمية.

وقالت النائبة ريهام عفيفي عضو مجلس الشيوخ، في تصريحات صحفية ، إن مشاركة المصريين في الانتخابات الرئاسية بشكل مكثف يساهم في استكمال بناء الدولة المصرية، مبينة أن اللجان الانتخابية شهدت إقبالا كثيفا لليوم الثاني من أيام الانتخابات، كما شهد اليوم الأول من الانتخابات إقبالا واضحا في جميع المحافظات، وهو ما يعكس أن عملية البناء في الجمهورية الجديدة مستمرة.

وأشارت عضو مجلس الشيوخ إلى أن المشاركة جزءا هاما من العملية الانتخابية، موضحة أن مشاركة المصريين في الداخل والخارج والإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، أبرز دليل لدعوات المشككين في الانتخابات.

ووجهت النائبة ريهام عفيفي التحية للمرأة المصرية والشباب لحرصهم في دعم الانتخابات الرئاسية، والمشاركة منذ اليوم الأول في عملية الاقتراع باللجان لاختيار رئيسهم القادم.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2