حسن عمر حسانين: من يراهن على وعي المصريين.. ينجح في الانتخابات الرئاسية

حسن عمر حسانين: من يراهن على وعي المصريين.. ينجح في الانتخابات الرئاسيةحسن عمر حسانين، عضو مجلس النواب بمدينة الخصوص

محافظات11-12-2023 | 19:47

قال حسن عمر حسانين، عضو مجلس النواب بمدينة الخصوص، إن حزب مستقبل وطن قاد حملات تنظيمية لدعم مرشحه الرئاسي، منذ الإعلان عن الانتخابات الرئاسية، شملت حملات التوعية فى القرى ودوائر الربط، وأطلقنا مبادرات وعقدنا لقاءات جماهيرية فى كل المناطق.

وعن العملية الانتخابية نفسها، أكد عضو مجلس النواب، أن الشعب المصري لم يكن يحتاج إلى توعية، الناس تعرف كل شئ فى البلد وخارج البلد، وترى مواقف الدولة بوضوح، ونستطيع أن نراهن على وعى المصريين ومعرفتهم بأهمية الانتخابات الرئاسية، وما تمثله من ضرورة لمواجهة التحديات فى مسيرة الدولة المصرية.

وتابع: "وبمنتهى الصراحة أقول إن الإقبال الجماهيري كان مبهرا فى أول وثاني أيام الانتخابات الرئاسية، ولا يمكن القول بأن هذه الحشود جاءت بالجهود الحزبية فقط، الشعب يدرك أهمية المرحلة الوطنية" .

وأضاف : "المشهد الانتخابي يشرح الصدور ويفرح القلوب، ولا يستطيع أحد أن يلعب بعقول المصريين، الحس الوطنى والوعي السياسي لدى الموطن البسيط، قادر على إعطاء دفعة قوية للدولة المصرية وعلى رأسها القيادة السياسية".

وعن الفئات العمرية المشاركة، قال النائب حسن عمر حسانين، إن المرأة هى الفائز دائما ، تواجدت منذ الساعات الأولى أمام اللجان، وشكلت الصفوف، و أجرت التصويت.

منوها، إن الفئة التى تشارك فى الانتخابات للمرة الأولى، كانت نسبتها جيدة، لأنها تأتى بدافع الوعى المكتسب من المستوى التعليمي والتوعية السياسية، وستسعى لتوعية باقي هذه الفئة، حتى يكونوا معنا دائما.

وأشار عضو حزب مستقبل وطن، إلى أن مشاركة هذه الفئة تكون فاعلة، لأنها تقوم بدور تنظيمي إلى جانب عملية التصويت. ينظمون مشاركة كبار السن، ينظمون الاصطفاف أمام اللجان للقضاء على الزحام.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2