الانتخابات الرئاسية .. الطاهري: المشهد الانتخابي مبشر

الانتخابات الرئاسية .. الطاهري: المشهد الانتخابي مبشرأحمد الطاهري

مصر12-12-2023 | 09:26

قال الكاتب الصحفي أحمد الطاهري ، إنّ مصر استعادت عنفوانها، مشيرا إلى أن مشهد الانتخابات الرئاسية 2024 مبشر ويؤكد أن الانحيازات الاجتماعية للدولة المصرية كانت في محلها، حيث حضر أكثر من 30 مليون مصري الانتخابات ومن المتوقع أن يزداد العدد مع اليوم الأخير.

وأضاف الطاهري، في بث مباشر عبر الصوت والصورة مع قناة إكسترا نيوز، أنّ مشهد الانتخابات يستحق أن يفخر به كل مصري ويؤكد معدن الشعب المصري والتفافه حول دولته وإيمانه بمنهج الاستقرار وحقه في الحياة بمستقبل أفضل.

وتابع الكاتب الصحفي، أن أهالي سيناء شاركوا بكثافة في الانتخابات، مثل الشيخ زويد والعريش وبئر العبد وغيرها، وهذا دليل نجاح للدولة المصرية التي حاربت وكافحت ودفعت ثمنا من دماء أبنائها، حيث فقدت أكثر من 3 آلاف شهيد، ورصدت أكبر عملية تنمية لسيناء، ولم يتوقف الأمر عند بُعد السياحة فقط، ولكن هناك مدارس ومحطات تحلية مياه وتنمية اجتماعية، وكل ذلك من أجل حياة متكاملة، والأهم هو الأمن والاستقرار.

وأوضح، أن المواطن في سيناء أصبح يشعر بالأمان، موجها التحية لأهالي و قبائل ومشايخ القبائل في سيناء: "نحن أمام مشهد وطني بامتياز في سيناء والنوبة وحلايب وشلاتين والوراق".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2