"التنمية المحلية" تتابع أعمال التصويت بأسيوط في آخر أيام الانتخابات الرئاسية

"التنمية المحلية" تتابع أعمال التصويت بأسيوط في آخر أيام الانتخابات الرئاسيةالانتخابات الرئاسية 2024

محافظات12-12-2023 | 11:58

تابعت وزارة التنمية المحلية جهود محافظة أسيوط في متابعة فتح اللجان وانتظام العملية الانتخابية على مدار اليوم الثالث والأخير من الانتخابات الرئاسية .

حيث قال اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، إنه تم فتح جميع اللجان الانتخابية بجميع قرى ومراكز المحافظة، اليوم الثلاثاء، واستقبلت اللجان الناخبين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية بـ457 لجنة فرعية بمختلف مراكز وأحياء المحافظة ومدينة أسيوط الجديدة وسط تأمين أمني مكثف من قوات الشرطة.

وفتحت اللجان أبوابها في تمام التاسعة صباحًا وتستمر حتى التاسعة مساءً في اليوم الأخير للعرس الديمقراطي، ويتنافس في الانتخابات الرئاسية التي تجري على مدار 3 أيام، 4 مرشحين.

جاء ذلك في ضوء توجيهات اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، بالمتابعة المستمرة لسير عملية الانتخابات الرئاسية 2024، منذ بدء فتح اللجان الانتخابية في اليوم الثالث والأخير للتصويت، وفقًا للجدول الزمني المقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، وتيسير كافة الإجراءات اللازمة للمواطنين للإدلاء بأصواتهم.

وتابع محافظ أسيوط من غرفة العمليات الرئيسية بمركز سيطرة الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام للمحافظة، سير عملية فتح اللجان وبدء التصويت في الانتخابات الرئاسية في اليوم الثالث والأخير.

وأشار المحافظ إلى أن جميع اللجان الانتخابية فتحت أبوابها في تمام التاسعة صباحا، بحضور رؤساء اللجان من القضاة والمشرفين وسط تواجد أمني لتأمين اللجان وعمليات التصويت، موضحًا أنه لم تحدث أى مشكلات من شأنها عرقلة عمليات التصويت، مؤكدًا على جاهزية جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة والاستعداد التام بالتنسيق مع كافة الجهات لإدارة العملية الانتخابية والتعامل مع أي مشاكل قد تحدث أثناء سير العملية الانتخابية.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2