"التنمية المحلية" تتابع أعمال التصويت بالمنوفية في آخر أيام الانتخابات الرئاسية

"التنمية المحلية" تتابع أعمال التصويت بالمنوفية في آخر أيام الانتخابات الرئاسيةالانتخابات الرئاسية 2024

محافظات12-12-2023 | 12:11

في ضوء توجيهات اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، بالمتابعة المستمرة لسير عملية الانتخابات الرئاسية 2024، منذ بدء فتح اللجان الانتخابية في اليوم الثالث والأخير للتصويت، وفقًا للجدول الزمني المقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، وتيسير كافة الإجراءات اللازمة للمواطنين للإدلاء بأصواتهم.

تابعت وزارة التنمية المحلية جهود محافظة المنوفية في متابعة فتح اللجان وانتظام العملية الانتخابية على مدار اليوم الثالث والأخير من الانتخابات الرئاسية.

أكد صباح اليوم الثلاثاء، اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، انتظام فتح جميع اللجان والمقار الانتخابية في المواعيد المقررة، وذلك في اليوم الثالث والأخير من العُرس الانتخابي لـ الانتخابات الرئاسية 2024، وتوافد مكثف من قبل الناخبين منذ الصباح الباكر بكافة مراكز ومدن وقرى محافظة المنوفية للإدلاء بأصواتهم.

وأشار "أبو ليمون" إلى أن اللجان الإنتخابية شهدت إقبالاً كثيفاً من قبل جموع الناخبين من أبناء وأهالى المنوفية وذلك منذ انطلاق ماراثون العملية الإنتخابية الأحد الماضي، والتي تجرى تحت إشراف وتأمين كامل بما يضمن سير نجاح الانتخابات، مناشداً بضرورة إستمرار المشاركة الإيجابية في هذا الاستحقاق الدستوري حتى إنتهاء العملية الإنتخابية لظهور المحافظة بالشكل اللائق بها.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2