"التنمية المحلية" تتابع أعمال التصويت بالشرقية في آخر أيام الانتخابات الرئاسية

"التنمية المحلية" تتابع أعمال التصويت بالشرقية في آخر أيام الانتخابات الرئاسيةالانتخابات الرئاسية 2024

محافظات12-12-2023 | 13:35

في ضوء توجيهات اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، بالمتابعة المستمرة لسير عملية الانتخابات الرئاسية 2024، منذ بدء فتح اللجان الانتخابية في اليوم الثالث والأخير للتصويت، وفقًا للجدول الزمني المقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، وتيسير كافة الإجراءات اللازمة للمواطنين للإدلاء بأصواتهم.

تابعت وزارة التنمية المحلية جهود محافظة الشرقية في متابعة فتح اللجان وانتظام العملية الانتخابية علي مدار اليوم الثالث والأخير من الانتخابات الرئاسية.

حيث فتحت اللجان الانتخابية اليوم فى تمام التاسعة صباحاً أبوابها لإستقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم في اليوم الثالث والأخير للإنتخابات الرئاسية وسط احتشاد كبير من المواطنين أمام اللجان يعكس وعيهم الحقيقي بحجم التحديات التي تواجه البلاد والإصطفاف الوطني القوي مع مؤسسات الدولة لإستكمال مسيرة التنمية.

وقال محافظ الشرقية: "أثبت المصريون مجدداً أنهم على قدر المسؤلية كما عاهدناهم دوماً في جميع الإستحقاقات الإنتخابية بأداء واجبهم الوطني تجاه البلاد مؤمنون بوطنهم إيماناً قوياً، داعمون له في كل المواقف".

وثمن المحافظ، الملحمة الوطنية التي رسمها أبناء المحافظة والإستجابة الكبيرة منهم والمشاركة في العرس الديمقراطي والإدلاء بأصواتهم في صناديق الاقتراع خلال اليومين الأول والثاني من العملية الانتخابية، مناشداً المواطنين استمرار الصورة الرائعة خلال اليوم الثالث والأخير من التصويت، لإستكمال هذا المشهد المهيب الذي يعكس المظهر الحضاري العظيم الذي يصنعه المصريون بكل ما لديهم من قوة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2