الانتخابات الرئاسية.. سكرتير عام البحيرة يتفقد لجنة الوافدين بمركز الرحمانية

الانتخابات الرئاسية.. سكرتير عام البحيرة يتفقد لجنة الوافدين بمركز الرحمانيةالانتخابات الرئاسية 2024

محافظات12-12-2023 | 14:16

قام اللواء محمد شوقي بدر، السكرتير العام لمحافظة البحيرة، بجولة ميدانية بمركز شبراخيت، للاطمئنان على سير الانتخابات الرئاسية والتأكد من توافر كل الوسائل التي تتيح للمواطنين الإدلاء بأصواتهم بيسر وسهولة، حيث تفقد لجنة الوافدين بمحكمة الرحمانية - مدرسة الشهيد محمود أبو الفتوح ندا، ومدرسة الشهيد محمد حامد عاشور، بحضور الحسيني أبوعيانة رئيس مركز ومدينة الرحمانية، د. هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، د. فايزة زايد وكيل وزارة التضامن.

جاء ذلك في إطار الجولات الميدانية بمدن ومراكز المحافظة لمتابعة سير العملية الانتخابية وتهيئة المناخ الملائم أمام الناخبين للإدلاء بأصواتهم خلال اليوم الثالث للانتخابات الرئاسية 2024.

وأشاد السكرتير العام بوعي المواطنين والإقبال المتزايد وحرصهم على المشاركة الإيجابية كواجب وطني وقومي لإبراز الشكل الحضاري لمحافظة البحيرة، والعمل على مواصلة مسيرة التنمية والحفاظ على الاستقرار وما تم إنجازه في العديد من المجالات، مؤكدًا أن هذه الانتخابات تشكل طابقًا عزيزًا في بنيان المستقبل الوطني والغد الآتي، مشيداً بإصرار شرائح المجتمع البحراوي بريفه وحضره، نسائه ورجاله، شبابه وشيوخه، على المشاركة في العملية الانتخابية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2