دوري أبطال أوروبا.. آرسنال يتعادل مع أيندهوفن 1-1 بمشاركة محمد النني

دوري أبطال أوروبا.. آرسنال يتعادل مع أيندهوفن 1-1 بمشاركة محمد الننيفريق أرسنال

رياضة12-12-2023 | 21:59

تعادل بي إس في ايندهوفن الهولندي مع ضيفه آرسنال الإنجليزي بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الثلاثاء، علي ملعب فيليبس في إطار الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

تقدم آرسنال في الدقيقة 42 عن طريق إدوارد نيكيتاه، وعدل ايندهوفن النتيجة في الدقيقة 50 عن طريق يورب فيرتيسين، وشارك النجم المصري محمد النني مع فريقه آرسنال منذ بداية المباراة واستبدل في الدقيقة 62.

ورفع آرسنال رصيده إلى 13 نقطة في صدارة المجموعة، وكان قد حسم تأهله لدور الستة عشر منذ عدة جولات، كما أصبح رصيد أيندهوفن 9 نقاط في المركز الثاني وحسم أيضًا تأهله للدور القادم.

وفي مباراة أخرى، أقيمت في نفس التوقيت وفي إطار نفس الجولة والمجموعة، حقق لانس الفرنسي فوزًا صعبًا على ضيفه إشبيلية الإسباني بهدفين مقابل هدف.

تقدم لانس في الدقيقة 63 عن طريق فرانكوفسكي من ركلة جزاء، وعدل إشبيلية النتيجة في الدقيقة 79 عن طريق سيرجو راموس من ركلة جزاء،وفي الدقيقة 90 سجل لانس الهدف الثاني عن طريق اللاعب انجيلو فولجيني.

ورفع لانس رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثالث وينتقل للاشتراك في بطولة الدوري الأوروبي، بينما تذيل إشبيلية المجموعة برصيد نقطتين.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2