أمين إعلام حزب "المصريين" يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية

أمين إعلام حزب "المصريين" يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسيةمحمد مجدى

مصر12-12-2023 | 22:39

أدلى محمد مجدي، أمين إعلام حزب "المصريين" بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024، وذلك بمقر لجنته الانتخابية مدرسة النصر سكول ب المطرية محافظة القاهرة، مؤكدًا أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني على كل مصري باعتبارها الاستحقاق الدستوري الأهم في الوقت الراهن.

وقال مجدي، في تصريحات صحفية على هامش الإدلاء بصوته، إن الشعب المصري سطر ملحمة تاريخية منذ اليوم الأول وحتى الساعات الأخيرة لليوم الثالث في مشهد مهيب أكد وحدة واصطفاف أبناء مصر خلف وطنهم، مشيدًا بالتنظيم الجيد للعملية الانتخابية، وحسن الاستقبال للناخبين من جانب رجال الشرطة، واللجان القضائية المشرفة على الانتخابات.

وأضاف أمين إعلام حزب "المصريين" أن وطنا عظيما بحجم وقيمة الدولة المصرية يستحق من الجميع أن يقوم بواجبه ومسئولياته في سبيل رفعته واستمراره، مؤكدًا أن المشهد الذي تابعه العالم خلال ثلاثة أيام بداية من الشباب مرورًا بالرجال والنساء وكبار السن وذوي الهمم وجميع فئات وطوائف الشعب كان أعظم رد على من يريدون إسقاط الدولة المصرية.

وعبر محمد مجدي عن سعادته بالملحمة التاريخية التي سطرها أبناء الشعب المصري على مدار ثلاثة أيام أثبتوا خلالها أنهم على قدر من الوعى السياسي والحضاري من خلال نسبة المشاركة القياسية التى تحدث لأول مرة فى تاريخ الاستحقاقات الدستورية بهذه الكثافات العالية.

واختتم: أعطيت صوتي للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي من أجل استكمال مسيرة التنمية والتقدم، وبناء الجمهورية الجديدة، ولدعم الاستقرار والحفاظ على الأمن القومي المصري ضد أي تحديات ومخاطر تواجهها سواء داخلية أو خارجية.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2