ريال سوسيداد يتعادل سلبيا مع إنتر ميلان ويتصدر المجموعة الرابعة لدوري أبطال أوروبا

ريال سوسيداد يتعادل سلبيا مع إنتر ميلان ويتصدر المجموعة الرابعة لدوري أبطال أوروباريال سوسيداد يتعادل سلبيا مع إنتر ميلان ويتصدر المجموعة الرابعة لدوري أبطال أوروبا

رياضة13-12-2023 | 01:49

تعادل ريال سوسيداد سلبيا مع إنتر ميلان يوم الثلاثاء ليضمن صدارة المجموعة الرابعة ل دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ويتأهل الفريق الزائر إلى دور الستة عشر وهو على قمه مجموعته لأول مرة.

وصل الفريق الإسباني إلى ملعب سان سيرو دون أي هزيمة في البطولة وضمن مكانه في دور الستة عشر وأنهى المجموعة برصيد 12 نقطة، وهو نفس رصيد إنتر الذي حل ثانيا بفارق الأهداف.

وسيطر سوسيداد على الكرة طوال الشوط الأول غير المثير إذ فشل في التسديد على المرمى. وأهدر إنتر، الذي بدأ المباراة معتمدا على الهجمات مرتدة، فرصته الوحيدة لافتتاح التسجيل قبل الاستراحة.

وبدا فريق المدرب سيموني إنزاجي أكثر خطورة في الشوط الثاني مع نزول لاوتارو مارتينيز هداف الدوري الإيطالي إلى أرض الملعب، لكن الأرجنتيني لم يتمكن من استغلال الفرص التي سنحت له داخل منطقة الجزاء.

واعتقد الفريق القادم من إقليم الباسك أنه في طريقه لتحقيق الفوز من ركلة جزاء قبل أن يلغيها حكم الفيديو المساعد في النهاية، في حين تم إنذار تاكيفوسا كوبو بسبب تعمد السقوط في منطقة الجزاء قبل 15 دقيقة من النهاية.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة الرابعة، انتزع بنفيكا بطل البرتغال الفوز 3-1 على رد بول سالزبورج ليحتل المركز الثالث برصيد أربع نقاط ويتأهل إلى التصفيات المؤهلة لل دوري الأوروبي بفارق الأهداف.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2