بعد فيديو «البانيو».. بلاغ ضد سما المصري يتهمها بالتحريض على الفسق

بعد فيديو «البانيو».. بلاغ ضد سما المصري يتهمها بالتحريض على الفسقبعد فيديو «البانيو».. بلاغ ضد سما المصري يتهمها بالتحريض على الفسق

* عاجل26-8-2018 | 16:24

كتب: محمد أحمد

تقدم أحد المحامين - اليوم الأحد - ببلاغ للنائب العام المستشار نبيل صادق ضد سما المصري يتهمها فيه بالتحريض على الفسق، والخروج عن القانون، مستندا فى بلاغه إلى المادة 10 من قانون العقوبات التى تنص على أن: " كل من أعلن بأية طريقة من طرق الإعلان دعوة تتضمن إغراء أو الفجور أو الدعارة أو لفت الأنظار إلى ذلك يعاقب بالحبس مدة لاتزيد على ثلاث سنوات وبغرامة لاتزيد على مائة جنيه".

جاء أيضا فى البلاغ الذى تقدم به المحامى محمد سعد إبراهيم وأخذ رقم رقم 9413 لسنة 2018 أن المدعي عليها نشرت مقطع مصور لها أثناء الاستحمام داخل "البانيو" يوم وقفة عيد الأضحى المبارك، وظهرت شبه عارية، وقامت بأفعال تمثل خروجًا عن القانون والانحلال الأخلاقي والانفلات الديني والمجتمعي، وذلك في الوقت الذي تعيش فيه الأمة العربية والإسلامية بصفة خاصة أفضل الأيام وهو يوم عرفة نشرت الفنانة سما المصري مقطع مصور وهي عارية الجسد داخل الحمام الخاص بها وتغني بأسلوب مبتذل بصورة تثير الغرائز وتحض على الفسق والفجور".

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2