بيومي فؤاد: فيلم "الإسكندراني" نقلة نوعية في مشواري الفني

بيومي فؤاد: فيلم "الإسكندراني" نقلة نوعية في مشواري الفنيبيومي فؤاد

ثقافة وفنون14-12-2023 | 16:03

أكد الفنان بيومي فؤاد أن شخصيته في فيلم " الإسكندرني " المقرر عرضه الشهر المقبل، فيها الكثير من التفاصيل البعيدة عن الكوميديا، معتبرا الفيلم نقلة نوعية في مشواره الفني.

وقال بيومي فؤاد في تصريح اليوم الخميس إنه تحمس كثيرا لتجربة الفيلم لأنه مشروع فني عن الراحل أسامة أنور عكاشة، وإخراج خالد يوسف، كان دافعا قويا على قبول الفيلم حتى قبل قراءة السيناريو، متمنيا أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور عند طرحه بدور العرض السينمائية.

وأضاف أن ظهوره في الفيلم سيكون مختلفا وبعيدا عن الكوميديا تماما من خلال شخصية محورية حيث يجسد دور معلم في سوق السمك ، لافتا إلى أن الجمهور سيرى فيلما بشكل مختلف لأن فريق العمل بذل مجهودا ذهنيا وبدنيا كبيرا الأمر الذي سيجعل الجمهور مبهورا بما يراه.

وقررت الشركة المنتجة طرح فيلم "الإسكندراني" في السينمات يوم 3 يناير المقبل، ليشارك رسميا في موسم أفلام رأس السنة الجديدة.

وتدور أحداث فيلم في إطار تشويقي حول هوية الإسكندراني من خلال شاب يدعى "بكر" يجسده أحمد العوضي ، من الإسكندرية، يمتلك سمات الشهامة والمروءة، ويواجه صراعات عديدة مع والده، وحبيبته وابن عمه، تدفعه إلى السفر خارج البلاد قبل أن يعود مجددا ويخوض صراعات جديدة.

ويشارك بطولة الفيلم زينة، وحسين فهمي، وصلاح عبد الله، ومحمود حافظ، ومحمد رضوان، وعصام السقا، ورحاب الجمل ، وهو مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وإخراج خالد يوسف.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2