تدشين أول صالون صحي نسائي بالإسكندرية

تدشين أول صالون صحي نسائي بالإسكندريةأعضاء الصالون

محافظات16-12-2023 | 14:16

شهدت مدينة الإسكندرية تدشين أول صالون لنشر الثقافة الصحية والطبية في المجتمع السكندري، وذلك من خلال مؤسسة "سيدتي" للتنمية المستدامة برئاسة الكاتبة الصحفية سوزان جعفر بمحافظة الإسكندرية.

وحرصت المؤسسة، على أن تتم مشاركة الكثير من أطياف المجتمع السكندري في عملية التدشين الأولى لصالون "سيدتي"، وكان الصالون الأول حول الروشتة الطبية لحياة صحية (التغذية واضطرابات النوم).

وكان ضيوف الصالون، كلا من الدكتورة أميرة طهيو وكيل وزارة الصحة السابق ب الإسكندرية استشاري الصحة العامة صحة الأم والطفل، والدكتورة جيداء مكي أستاذ الأمراض العصبية والنفسية واضطرابات النوم بكلية طب جامعة الإسكندرية، والدكتورة نيلي شمس استشاري الصحة العامة والتغذية ورئيس الجمعية المصرية للتغذية والإرشاد الصحي، وأدارت الصالون الدكتورة عزة عبدالله ماجيستير الصحة العامة التغذية ورئيس لجنة الصحة والبيئة بمؤسسة سيدتي ومؤسس المبادرة المجتمعية "صحتي في أكلتي".

وكان من ضمن الحضور، الدكتور إبراهيم الجمل مدير عام وعظ الأزهر الشريف ورئيس لجنة الفتوى وأمين عام بيت العائلة المصرية بالإسكندرية، وبحضور عضوات المؤسسة، والمنسق العام للصالون الأول محمد فخري، بالإضافة إلى تواجد رموز المجتمع السكندري وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وسيدات ورجال المجتمع السكندري، ولفيف من الأطباء بجميع التخصصات من سيدات المؤسسة أعضاء مؤسسة "سيدتي".

أضف تعليق