البطولة الإفريقية.. سيدات "سلة سبورتنج" يحققن الفوز في مباريات المجموعة الأولى

البطولة الإفريقية.. سيدات "سلة سبورتنج" يحققن الفوز في مباريات المجموعة الأولىجانب من المباراة

رياضة16-12-2023 | 14:16

نجح الفريق الأول لكرة السلة "سيدات" بنادي سبورتنج، في تحقيق العلامة الكاملة والفوز في جميع مباريات المجموعة الأولى من مباريات البطولة الإفريقية لكرة السلة سيدات، واحتلال صدارتها برصيد 8 نقاط، بعد فوزه على فريق KPA الكيني بنتيجة 102 - 77، وذلك في ختام مباريات دوري المجموعات.

وجاءت المباراة قوية في بدايتها ولكن نجحت لاعبات سبورتنج سريعًا في توسيع الفارق خلال الفترة الأولى لتنتهي بفارق 25 نقطة، حاول الفريق الكيني تعديل الوضع خلال الفترة الثانية، ولكن حافظت لاعبات سبورتنج على فارق النقاط وانتهت بفارق 26 نقطة، وخلال الفترة الثالثة استمرت لاعبات سبورتنج في توسيع الفارق لتنتهي بفارق 31 نقطة، وخلال الفترة الرابعة حاول الفريق الكيني تعويض فارق النتيجة ولكن لاعبات سبورتنج استمرين في الحفاظ على فارق النقاط لتنتهي المباراة بنتيجة 102-77.

وجاءت فترات اللقاء على النحو التالي:
الفترة الأولى: 39-14 sporting
الفترة الثانية: 59-33 sporting
الفترة الثالثة: 80-49 sporting
الفترة الرابعة: 102-77 sporting

ليحتل سبورتنج صدارة المجموعة، بينما احتل فريق KPA المركز الثاني.

وصرح أحمد حسن رئيس مجلس إدارة نادي سبورتنج، بأن فريق ناديه يسير بخطى ثابتة نحو إحراز نتائج غير مسبوقة واقتناص هذه البطولة لنفسه.

فيما أكد، شهاب قاسم رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الإفريقية لكرة السلة للسيدات، أن النادي يقوم من خلال غرفة عمليات دائمة الانعقاد، بتوفير كل السبل التي تعمل على إنجاح البطولة وظهور النادي بأفضل صورة تضاف إلى انتصاراته.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2