"شعيب" يتابع تيسير الحركة المرورية بمنطقة كوبري فوكة

"شعيب" يتابع تيسير الحركة المرورية بمنطقة كوبري فوكةكوبري فوكة

محافظات16-12-2023 | 15:47

تابع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم السبت، إستمرار جهود توفير مزيد من الأمان وتيسير الحركة المرورية بمنطقة كوبري فوكة، بعد فتح مزلقان السكة الحديد أسفل الكوبري لتيسير الحركة في اتجاه مطروح اسكندرية.

حيث تم عمل مطبات صناعية وأسفلتيه وعين قط، وكذلك لافتات إرشادية، في نزلة مزلقان كوبري فوكة، باتجاه مرسى مطروح الإسكندرية، لتجنب وقوع حوادث والحفاظ على سلامة وأرواح المواطنين.

بالإضافة إلى قيام الادارة العامة للمرور، بعمل إشارات مرورية وعلامات ارشادية قبل مدخل الكوبري من ناحية الإسكندرية ومن ناحية مطروح، وكذلك التنسيق مع إدارة مرور مطروح لتركيب طواحين واقماع وإشارات مضيئة بالإضافة إلى تواجد أفراد خدمات بالموقع 24 ساعة، للتحويلات ومسار الطريق قبل وبعد الكوبري تفاديا لوقوع الحوادث والحفاظ على سلامة وأرواح المواطنين.

كما شارك أهالي المنطقة في وضع صناديق بلاستيك بدلا من البلدورات مطلاة بعلامات فسفورية، مع استمرار التنسيق بين محافظة مطروح مع وزارة النقل والمواصلات وهيئة السكة الحديد.

يشار إلى أنه بعد أعمال تطوير والتوسعة أصبح إتجاه الطريق المؤدى إلى مدينة مرسى مطروح يمر أعلى كوبري فوكة، والاتجاه المؤدي إلى محافظة الإسكندرية من أسفل الكوبرى يمينًا ليمر على مزلقان السكة الحديد مباشرة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2