الدوري الإسباني.. فوز سيلتا فيجو على غرناطة بهدف نظيف

الدوري الإسباني.. فوز سيلتا فيجو على غرناطة بهدف نظيفجانب من المباراة

رياضة16-12-2023 | 17:48

فاز فريق سيلتا فيجو على ضيفه فريق غرناطة بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم السبت، على ملعب ستاد بالايدوس الرياضي، وذلك ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم.

ففي الشوط الأول أحرز اللاعب النرويجي يورجن ستراند لارسن هدف الفوز لصالح فريقه سيلتا فيجو في الدقيقة 20 وفي الشوط الثاني أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء للاعب الإسباني اياجو اسباس، لاعب فريق سيلتا فيجو، "طرد مباشر" في الدقيقة 80 ليكمل الفريق الدقائق المتبقية من عمر اللقاء بعشرة لاعبين فقط وتنتهي المباراة بفوز فريق سيلتا فيجو على ضيفه فريق غرناطة بهدف دون رد.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد فريق سيلتا فيجو إلى 13 نقطة في المركز السابع عشر بجدول ترتيب الليجا الإسبانية، فيما تجمد رصيد فريق غرناطة عند 8 نقاط في المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

ويتصدر جدول ترتيب الليجا الإسبانية حتى الآن فريق جيرونا برصيد 41 نقطة يليه فريق ريال مدريد برصيد 39 نقطة.

ويستضيف فريق ريال مدريد نظيره فياريال غدًا الأحد، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد سانتياجو برنابيو الرياضي، و جيرونا نظيره ديبورتيفو ألافيس بعد غد الاثنين "بنفس التوقيت" على ملعب استاد مونتيليفي الرياضي وذلك في ختام مباريات الأسبوع السابع عشر.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2