الدوري الألماني.. هايدنهايم يفوز على ماينز.. وتعادل بورسيا دورتموند مع أوجسبورج

الدوري الألماني.. هايدنهايم يفوز على ماينز.. وتعادل بورسيا دورتموند مع أوجسبورجتعادل بورسيا دورتموند مع أوجسبورج

رياضة16-12-2023 | 19:59

حقق فريق هايدنهايم فوزًا صعبًا وثمينًا على مضيفه ماينز بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب (ميوا أرينا) في إطار الجولة الـ15 من الدوري الألماني لكرة القدم.

سجل هدف هايدنهايم والمباراة الوحيد اللاعب "مارفن بيرينجر" في الدقيقة 12 من عمر المباراة.

ورفع الفوز رصيد هايدنهايم إلى 17 نقطة في المركز الثاني عشر، بينما تجمد رصيد ماينز عند 9 نقاط في المركز السابع عشر وبفارق الأهداف عن دارمشتات 98 صاحب المركز الأخير.

وفي مباراة أخرى، أُقيمت في نفس التوقيت، وفي إطار نفس الجولة، فاز فريق فولفسبورج على مضيفه دارمشتات 98 بهدف نظيف سجله اللاعب وفرو ماير في الدقيقة 63.. ورفع فولفسبورج رصيده إلى 19 نقطة في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد دارمشتات عند 9 نقاط في المركز الأخير.

وتعادل أوجسبورج مع ضيفه بوروسيا دورتموند بهدف لكل منهما، تقدم أوجسبورج في الدقيقة 23 عن طريق إرميدين ديميروفيتش، وعدل دورتموند النتيجة في الدقيقة 35 عن طريق دونيايل مالين، ورفع دورتموند رصيده إلى 26 نقطة في المركز الخامس، بينما أصبح رصيد أوجسبورج 18 نقطة في المركز العاشر.

وحقق بوخوم فوزًا كبيرًا على ضيفه يونيون برلين بثلاثية نظيفة؛ ليرفع بوخوم رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثالث عشر، بينما تجمد رصيد يونيون برلين عند 10 نقاط في المركز السادس عشر.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2