تريزيجيه يدخل دائرة اهتمام إشبيلية

تريزيجيه يدخل دائرة اهتمام إشبيليةتريزيجيه يدخل دائرة اهتمام إشبيلية

*سلايد رئيسى27-8-2018 | 09:37

كتب: أحمد الطوانسى
دخل محمود حسن تريزيجيه، نجم المنتخب الوطنى ولاعب نادى قاسم باشا التركى دائرة المرشحين للانتقال لأكثر من نادى أوروبى فى الميركاتو الصيفى الجارى، وذلك بعد وجود تقارير تفيد بأهتمامات من أندية كبيرة ألمانية وفرنسية وإسبانية للحصول على خدماته.
ونشرت صحيفة فرانس فوتبول الأكثر إنتشارًا، أن نادى شتوتجارت الأمانى ومارسيليا الفرنسى يدرسون خلال الفترة الحالية للحصول على خدمات تريزيجية، إلا أن نادى إشبيلية الإسبانى يعد هو الأكثر جدية فى عملية المفاوضات.
وكان تريزيجيه قد بات قريبًا من الإنتقال إلى صفوف الإنتر ميلان الإيطالى مطلع الميركاتو الإنتقالات الصيفى الجارى على أن يتم لنادى بارما، إلا أن اللاعب المصرى رفض العرض- حسبما أكدت عدة تقارير صحفية- قبل أن يصارعه نادى سلافيا براج فى المفاوضات مؤخرًا قبل أن تتوقف تلك الصفقة بشكل مفاجئ.
وذكرت الصحيفة الفرنسية إلى أن نادى جالاطا سراى التركى بدأ فى البحث عن الحصول على خدمات تريزيجيه من أجل تعويض اللاعب بافيبتمبي جوميز، المنتقل فى هذا الميركاتو إلى نادى الهلال السعودى.
وكان محمود تريزيجيه قد انتقل لصفوف نادي قاسم باشا التركي قادماً من أندرلخت البلجيكي في صفقة بلغت قيمتها 2.5 مليون يورو، حيث شارك اللاعب ذو الـ23 عامًا في 35 مباراة مع فريقه التركي أحرز خلالهم 16 هدفًا وصنع 8 آخرين.
أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2