رئيس جهاز الشروق: تخصيص 15 موقعا لأبناء المدينة بمشروع "شارع شباب الشروق"

رئيس جهاز الشروق: تخصيص 15 موقعا لأبناء المدينة بمشروع "شارع شباب الشروق" المهندس علي سعد

مصر17-12-2023 | 11:43

أعلن رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق المهندس علي سعد، إجراء القرعة العلنية اليدوية لتخصيص 15 موقعاً من الأماكن الشاغرة بمشروع "شارع شباب الشروق"، لتوفير فرص عمل مناسبة لأبناء المدينة، وسط جو من الفرحة والسرور، وبمشاركة المتقدمين، تحقيقاً لمبدأ الشفافية.

وأوضح سعد، أنه تم طرح الأماكن لتقديم أنشطة مختلفة، ومنها: المأكولات، والمشروبات، وملابس، وإكسسوارات، وغير ذلك، حيث بلغ عدد المتقدمين 320 متقدما، وقامت اللجنة المشكلة بأعضاء من الجهاز بفرز الطلبات، وفحص المستندات طبقاً للاشتراطات والضوابط المعلن عنها مسبقاً في 21/9/2023، ومنها على سبيل المثال، أن يكون المتقدم من المقيمين بالمدينة، وألا يكون من العاملين بالقطاعين العام أو الخاص.

وأشار إلى أن عدد من انطبقت عليهم الشروط بلغ 280 متقدما، وتم اختيار 15 متقدما أساسيا، بالإضافة إلى نفس العدد احتياطيا، مبينا أنه في حالة عدم التزام المتقدم الأساسي بالتشغيل خلال شهر من تاريخ القرعة، يتم تسليم الموقع للاحتياطي.

ولفت رئيس الجهاز، إلى أنه تم التوسع في الأنشطة الأخرى بجانب أنشطة الأطعمة والمشروبات، بهدف تحقيق وسائل الجذب والترويج للمشروع، وتحقيقاً لرغبات المواطنين في إتاحة الأنشطة الخدمية المختلفة بالمشروع.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2