مصرع وإصابة 13 آخرين في 3 حوادث طرق متفرقة بالشرقية

مصرع وإصابة 13 آخرين في 3 حوادث طرق متفرقة بالشرقيةصورة ارشيفية

حوادث وقضايا17-12-2023 | 13:01

لقي شخص مصرعه وأصيب 12 آخرين بإصابات متختلفة، في 3 حوادث طرق متفرقة بالشرقية.

وكانت مديرية أمن الشرقية قد تلقت إخطارا بالحوادث وانتقلت على الفور قوات الشرطة لأماكن الحوادث.. حيث قامت بنقل الجثة والمصابين إلى المستشفيات ورفع آثار الحوادث من الطرق لتسيير الحركة المرورية.

وكان الحادث الأول قد وقع بطريق "الزقازيق/ منيا القمح"، حيث أطاحت سيارة ملاكى طائشة بشاب أثناء عبوره كوبري أبو الطبل محدثة له إصابات أودت بحياته .. ووقع الحادث الثاني بالطريق الإقليمي "بلبيس/ العاشر من رمضان"، إذ انقلبت سيارة نصف نقل إثر انفجار الإطار الأمامي الأيمن للسيارة واختلال عجلة القيادة من يد قائدها ونتج عن ذلك إصابة 9 أشخاص بإصابات مختلفة.

ووقع الحادث الثالث بالطريق الدائري ههيا/ الإبراهيمية، حيث اصطدمت دراجة بخارية بعامود كهرباء بجانب الطريق بسبب السرعة الجنونية والتخطي الخاطئ ونتج عن ذلك إصابة 3 أشخاص بإصابات متعددة.

وتم إخطار النيابة التي تولت التحقيق، التي قررت انتداب الطب الشرعي لفحص الجثة لتحديد سبب الوفاة والتصريح بدفنها وتشكيل لجنة فنية من المرور لمعاينة الحوادث وتحديد مدى صلاحية المركبات من السير على الطريق من عدمه.

على صعيد آخر، قضت محكمة جنايات الزقازيق بمعاقبة عاطل بالسجن المشدد 6 سنوات لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة.

صدر الحكم برئاسة المستشار سلامة جاب الله، وعضوية المستشارين هيثم حسن العضوي، وخالد محمد حافظ، وشادى المهدي، وأمانة سر نبيل شكري.

وترجع وقائع القضية إلى العام الماضي إذ تلقت مديرية أمن الشرقية معلومات تفيد قيام عاطل من مركز فاقوس بالاتجار في المواد المخدرة على نطاق واسع. وأكدت التحريات صحة تلك المعلومات أنه يتخذ من الزراعات مقرا لنشاطه الإجرامي.

وتم رصد تحركاته وضبطة وبحوزته كمية من مخدر الهيروين .. وإحالتة إلى النيابة التي قدمته لمحكمة الجنايات، التي أصدرت حكمها المتقدم.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2