استئناف تصوير مسلسل "المعلم" لـ مصطفى شعبان

استئناف تصوير مسلسل "المعلم" لـ مصطفى شعبانالمخرج مرقس عادل ومصطفى شعبان

ثقافة وفنون17-12-2023 | 14:23

استأنف المخرج مرقس عادل أعمال تصوير أحداث مسلسله الجديد "المعلم" بطولة الفنان مصطفى شعبان، والمقرر مشاركته في الماراثون الدرامي الرمضاني المقبل 2024.

وقال عادل، في تصريح لـ وكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الأحد، إنه انتهى من معاينة كل أماكن تصوير المسلسل والتأكد من توافر التجهيزات، مضيفًا أنه سيتم تصوير العمل بين عدد من الاستديوهات الداخلية وشوارع القاهرة ومدينة الإنتاج الإعلامي وأحد الأسواق بمدينة السادس من أكتوبر.

وكان الفنان مصطفى شعبان قد بدأ أول أمس تصوير أول مشاهد دوره بالمسلسل الذي تدور أحداثه في إطار شعبي اجتماعي، حيث يتناول حالة الصراع بين أحد التجار ومنافسيه للسيطرة على تجارة بيع الأسماك، ويقدم مصطفى شعبان شخصية جديدة ومختلفة لم يقدمها من قبل.

"المعلم" بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، أحمد فؤاد سليم، تأليف محمد الشواف، إخراج مرقس عادل.

وكانت آخر أعمال مصطفى شعبان مسلسل "بابا المجال" عرض في شهر رمضان الماضي، من بطولة سهر الصايغ، نسرين أمين، باسم سمرة، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، محمود حافظ، سما إبراهيم، فرح يوسف، محمد نجاتي، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، أحمد كشك، هبة حسن، أحمد ماهر، أسما سليمان، عزوز عادل وعدد آخر من الفنانين، وتأليف محمد الشواف، إخراج أحمد خالد موسى.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2