"الصناعات الهندسية" توقع بروتوكولا تعاونا مع "GIZ" ووزارة التربية والتعليم الفني

"الصناعات الهندسية" توقع بروتوكولا تعاونا مع "GIZ" ووزارة التربية والتعليم الفنيتوقيع البروتوكول

اقتصاد17-12-2023 | 15:21

وقعت غرفة الصناعات الهندسية اليوم برئاسة محمد المهندس رئيس الغرفة، بروتوكولا تعاونا مع GIZ، ووزارة التربية والتعليم الفني، وشركاء القطاع الخاص؛ لدعم مراكز التميز.

شهد مراسم التوقيع الدكتور عمرو بوصيلة رئيس الإدارة المركزية لتطوير التعليم الفني، والدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم الفني، وكورا جوتمان مديرة المشروع (EPP-GIZ).

وذكرت الغرفة، في بيان لها أن بروتوكول التعاون يهدف إلى انضمام مؤسسة جدارات للتنمية وتوقيع اتفاقية انضمام خبير التنمية واحتفالية انضمام شركات جديدة لمجلس إدارة مركز تميز زين العابدين.

وقال محمد المهندس رئيس الغرفة: إن غرفة الصناعات الهندسية تستهدف تقديم كل ما هو جديد من مواد علمية وابتكارات للشركات الأعضاء بالغرفة؛ لتحسين جودة المنتجات و تطوير العنصر البشري ليتواكب مع معطيات العصر الحديث والتطور التكنولوجي الكبير حاليا في مختلف المجالات.

وأكد محمد المهندس، أن الاهتمام بالعنصر البشري في القطاع الصناعي مهم جدا في الوقت الحالي ونحن نعمل على هذا الملف بشكل مكثف خلال المرحلة الحالية للنهوض بالعاملين وتطوير الصناعة المصرية بهدف تعميق الصناعة المحلية وفتح أسواق جديدة للمنتجات المصرية تحمل شعار صنع في مصر.

أضف تعليق