جامعة أسيوط تجدد تعاونها المشترك مع "مصر للسياحة"

جامعة أسيوط تجدد تعاونها المشترك مع "مصر للسياحة"جانب من اللقاء

محافظات17-12-2023 | 16:25

استقبل الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، اليوم الأحد 17 من ديسمبر؛ الدكتورة مايسة يوسف، عضو مجلس إدارة شركة مصر للسياحة و رئيس قطاع المبيعات؛ نيابة عن أحمد العسقلاني الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، خلال زيارتها للجامعة؛ لتجديد العقد المبرم بين الجانبين للعام الثامن على التوالي.

وتضمن تجديد الاتفاقية الموافقة على حجز وإصدار شركة مصر للسياحة التذاكر المطلوبة للجامعة على خطوط مصر للطيران، وكذلك جواز إسناد تنفيذ رحلات السياحة الداخلية، والخارجية، وحجز الفنادق، والأتوبيسات، ورحلات العمرة، والحج؛ وفقاً لما يتم الاتفاق عليه، مع تقديم شركة مصر للسياحة، تخفيض وقدره 10% من أساس كل تذكرة يتم إصدرها، وكذلك جميع الخدمات السياحية المقدمة من الشركة.

وأكد الدكتور المنشاوى، حرص الجامعة على تيسير، وتسهيل مهام كوادر جامعة أسيوط، من أعضاء هيئة التدريس، والعاملين فى إنجاز الأعمال، والمهام الموكلة إليهم داخل الجمهورية، و خارجها، وأداء المهام العلمية، و القيام بالبعثات، والمنح على المستوى الدولي؛ بما يسهم في تعزيز الحركة العلمية بالجامعة.

وأشادت الدكتورة مايسة يوسف بالتعاون المثمر، والبناء القائم بين الجانبين؛ لخدمة منتسبي الجامعة، الذي بدأ منذ عام 2016 ؛ ليتم عامه الثامن، وتقديم كل الخدمات السياحية؛ لمنسوبي الجامعة، مؤكدة أن تلك الشراكة الناجحة ستفتح مجالاً أوسع لأنشطة الشركة بمختلف خدماتها.

يشار إلى أن جامعة أسيوط؛ تخصص مقراً داخل الحرم الجامعي (بدار الضيافة بالمبنى الإداري ) كفرع للشركة؛ لتسهيل إجراءات الاستعلام، والحجز لأسرة الجامعة.

حضر اللقاء الدكتور محمود عبدالعليم، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور دويب صابر، عميد كلية الحقوق والمستشار القانوني لرئيس الجامعة، مؤمن العمدة، مدير فرع شركة مصر للسياحة بأسيوط، طاهر حسن رئيس الإدارة المركزية لمكتب رئيس الجامعة، سحر جمال مدير مكتب مصر للسياحة بالجامعة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2